العرض العالمي الأول

في ملعب Ekinox

إضاءة

ساحة ملعب Ekinox الداخلية


أضفت مصابيح ArenaVision LED مؤثرات ضوئية ترفيهية خاصة، وهو ما يتطلب عادة وجود وحدات مخصصة لإضاءة المدرجات

نحن بحاجة إلى
أحد حلول الإضاءة

من أجل مباريات كرة السلة وعروضها‬. لذا، لم يقتصر دور أضواء ArenaVision LED الكاشفة على إنارة ساحة اللعب فحسب، بل امتد أيضًا إلى المدرجات والساحة العامة."

 

- فيبريس باكوليه، مدير نادي JL Bourg لكرة السلة

 

تحدي العميل

 

في عام 2011، قرر تكتل بلدية بورغ أون بريس (BBA) تجديد مركز المعارض Ainterexpo. وكان المركز قد شُيد في السبعينيات مزودًا بثلاث قاعات. وفي بداية هذا العام، أُضيفت قاعة رابعة تبلغ مساحتها 9940 مترًا مربعًا. وبفضل المواصفات القياسية لمنصات الصالة الرئيسية ونظامها الأساسي التقني، فهي قادرة على ملاءمة العروض بالكامل. ويمكن فقط لنظام إضاءة استثنائي أن يواكب هذه الحداثة – وكان هذا هو دور مصابيح ArenaVision LED في الأمر.

الإضاءة المناسبة 


لم يكن يتعين على الإضاءة الكاشفة إنارة ساحة اللعب فحسب، بل منطقة المدرجات والساحة العامة أيضًا. وكان من الضروري أيضًا لنادي JL Bourg لكرة السلة أن يتمكن من إطفاء الأضواء الكاشفة تمامًا وإضاءتها مرة أخرى بعد ثوانٍ قليلة لعمل الفقرات الاستعراضية التي تسبق المباراة، وهذا لم يكن ممكنًا باستخدام مصابيح هالوجين المعدنية. أما مصابيح ArenaVision LED فهي قادرة على العمل بكامل طاقتها خلال ثوانٍ معدودة فقط.

 

المزايا 

  • ArenaVision LED
    Philips ArenaVision LED floodlighting system is an innovative LED pitch-lighting solution supporting the latest TV broadcasting standards and featuring a control platform to create...

إضاءة ساحة ملعب Ekinox الداخلية

فريق العمل

المهندس المعماري

القائم بالتركيب

المصور الفوتوغرافي

حالات ذات صلة

You are now visiting our Global professional lighting website, visit your local website by going to the USA website