إضاءة جديدة

تحرز نصرًا في ملعب غيلامكو أرينا

ملعب غيلامكو أرينا 
مدينة غنت، ببلجيكا 
 

 

اكتشف إلى أي مدى ساهمت إضاءة الواجهة الخارجية في تألق ملعب غيلامكو أرينا

تحدي العميل

 

كانت لدى نادي غينت لكرة القدم طموحات كبيرة – واستاد كبير كذلك. تم تشييد مقره الجديد لاستيعاب 20000 شخص بحيث تتسع مقاعده لمزيد من المتفرجين، ومن أجل الارتقاء بالنادي للوصول إلى صدارة الدوري البلجيكي. فكيف يمكن للضوء أن يساعد في تحقيق نجاح للاستاد الجديد دون الإخلال بالميزانية؟

الإضاءة المناسبة

 

إن تركيب الإضاءة بصورة مناسبة كان أمرًا ضروريًا، بالنسبة لاستاد بهذا الحجم. لذا تم الإتيان بمصابيح Philips لإنارة الاستاد بأكمله، وبدأنا من خلال تركيب الأضواء الكاشفة من نوع ArenaVision حول الملعب. وقد كانت إضاءة الملعب الرياضي التي تتسم بالجودة الممتازة سببًا في توفير رؤية واضحة للاعبين والمتفرجين. ويضمن الأداء الخالي من الوميض أن تتمكن الكاميرات ذات الحركة فائقة البطء من تسجيل لقطات مثالية.

 

تم تزيين واجهة الاستاد باستخدام 500000 مصباح LED مرن، مما يتيح عرض رسائل متحركة بشأن الفعاليات الجارية في الاستاد. حولت إضاءة الواجهة الخارجية الجديدة الواجهة إلى وسيلة إعلانية فريدة من نوعها سوف يراها المارة المسافرين عبر الطرق المرورية المختلفة.

 

وقد حقق نظام الإضاءة الجديد جميع الأهداف. قدمت شركة Philips كافة الأنظمة وقامت بتركيبها في الوقت المحدد لافتتاح النادي، وذلك بالتعاون مع الشركة البلجيكية Painting with Light. كما ستتكفل شركة Philips بجميع أعمال الصيانة لمدة 10 أعوام مقبلة. أحرز فريق العمل الصغير نصرًا عظيمًا لجميع الأطراف المشاركة، بصورة تليق بنادي لكرة القدم.

 

تثير إضاءة الواجهة الجديدة دهشة الزائرين بفضل وجود لوحات تحتوي على أكثر من 16 مليون لون. يمكن استخدام هذه الألوان لابتكار مجموعات لا حصر لها من المؤثرات الضوئية التي لم يسبق رؤيتها من قبل، بما في ذلك التموجات، والأضواء المتوهجة، وبقع الضوء، والانفجارات الضوئية.

  • ArenaVision MVF404
    The ArenaVision MVF404 floodlight – designed for outdoor sports stadiums – dramatically increases the theatrical and emotional impact of sports for TV audiences and spectators, whi...
  • eColor Graze QLX Powercore
    Many architectural structures need a linear fixture capable of illuminating several storeys with minimal setback and reduced power consumption. Property owners/end users need a con...

حالات ذات صلة

You are now visiting our Global professional lighting website, visit your local website by going to the USA website