إبداع

مدخل ملكي

جسر الميدان الشهير وجسر Royal (الجسر الملكي)، دبي، الإمارات المتحدة العربية

 

اكتشف كيف تستضيف إضاءة LED بالألوان كبار الزوار في جسور مدينة الميدان

بفضل الضوء،
أصبح جسر الميدان

صورة مذهلة يمكن رؤيتها من على بُعد أميال"

تحدي العميل

 

إن جسر الميدان تحفة معمارية. حيث يصل فندق الميدان بالطريق الرئيسي، ويستمتع الملايين كل عام بمشاهدة شكله المموج وبنيته المدهشة. هل يمكن أن يكون الضوء سببًا في تحول بنية الجسر إلى معلم حديث خاص بفعاليات كأس دبي العالمي في شهر مارس؟

الإضاءة المناسبة

 

إن جسر الميدان، وامتداده الأصغر جسر Royal (الجسر الملكي) بمثابة أصول مربحة هامة لمدينة الميدان. ففي وقت انطلاق فعاليات كأس دبي العالمي من كل عام، يستخدمهما أفراد العائلة الملكية وشخصيات أخرى مهمة للدخول إلى مضمار السباق. تم تكليف شركة Philips بإنارة جسر الميدان ليكون بمثابة مركز لتقديم الضيافة الملكية ويصبح معلمًا معماريًا.

 

تتلخص المتطلبات التي تم تحديدها في إنارة الجسر بالضوء الأزرق وصيانة نظام الإضاءة مجانًا. ولتحقيق هذه المتطلبات، خصصنا وحدات eColor Graze Powercore المزودة بمصابيح LED الزرقاء.
انتهينا من دراسة المخططات والموقع، وتم الاتفاق على تناسب وحدات المنتج التي يبلغ طولها قدمين مع تموجات الجسر بشكل مثالي.

   

عقب تركيب الوحدات، أصبح الجسر مكان رائع للاستمتاع يمكن رؤيته من على بُعد أميال.‬ أكمل الضوء الأزرق شكل الجسر الفريد بشكل مثالي وأثراه عن طريق تركيب خط إضاءة متصل.


وبعدما انتهينا من تركيب الإضاءة في جسر الميدان، طلب مننا مديرو الشركة إجراء إعداد الإضاءة ذاته في جسر Royal (الجسر الملكي). قدمت شركة Philips المنتج نفسه وتم الانتهاء من التركيب في ستة أسابيع.

  • eColor Graze MX Powercore
    Many architectural structures need a linear fixture capable of illuminating multiple storeys with minimal setback. Property owners/end users need a controllable product capable of ...

حالات ذات صلة

You are now visiting our Global professional lighting website, visit your local website by going to the USA website