تغيير بسيط يجعل

الرحلات أكثر أمانًا

جسر Schougen،
مالمو، السويد


اكتشف كيف تجعل إضاءة LED للأماكن المفتوحة جسر Schougen أكثر أمانًا أثناء الليل.

 

 

كانت Philips
هي الشركة المتعاقدة الوحيدة

التي قدمت هذا النوع من حلول الإضاءة. وقد حظينا بدعم رائع."

 

- جوني كلاوسن، مدير الإضاءة العامة في مدينة مالمو

 

تحدي العميل

 

إن جسر Schougen في مالمو يفتقر بشدة إلى وجود بعض المصابيح الجديدة. فمنذ سبعينيات القرن الماضي وهو مضاء باستخدام وحدات إنارة بالزئبق تستهلك الكثير من الطاقة، وكانت تنير الجسر بصورة رديئة وتسلط الضوء على أماكن أخرى. لذا تواصلت بلدية مالمو مع شركة Philips لمعرفة ما إذا كان بوسعنا تحسين الأمر.

الإضاءة المناسبة 


على الرغم من أن مساحة الجسر فقط تبلغ 34 مترًا طولاً و18 مترًا عرضًا فقط، إلا أن الإضاءة الواضحة كانت تمثل أهمية قصوى. كان من المأمول إيجاد نظام جديد يحسن الرؤية للسائقين والمارة، ويقلص تكاليف الطاقة. وبعدما رأى ممثلو مدينة مالمو نظام FreeStreet الخاص بنا في معرض Light & Building، حرصوا على مناقشة ما إذا كان بإمكان النظام زيادة الأمان في الجسر.

 

كان على شركة Phillips أن تعمل على تركيب نظام FreeStreet. وعوضًا عن استخدام أعمدة المصابيح، فإن وحدات هذا النظام غير المعلقة تكون مثبتّة على كابلات تزود الطاقة أيضًا. والنظام الجديد بدوره يقوم بتوزيع مصابيح LED بالتساوي في الشارع الموجود بالأسفل، بحيث يسطع الضوء في المكان المناسب دون وجود أي تدفق زائد. وقد صرح مدير الإضاءة العامة جوني كلاوسن قائلاً ‘الآن هناك إضاءة بالمكان الذي يجب أن توجد به ’. وفي هذا ميزة كبيرة لأننا إذا أردنا في أي وقت زيادة مستوى الإضاءة، يمكننا ببساطة إضافة ‏‫وحدات إنارة LED‬ إلى السلك الموجود."

 

لقد قام النظام الجديد بزيادة عدد مصادر الضوء دون إضافة المزيد من أعمدة الإنارة. وتمشيًا مع رغبات مجلس مدينة مالمو، فإن اختيار مصابيح LED المستخدمة كان ذكيًا جدًا، فهي تبدو معلقة في الهواء ليلاً وبالكاد تكون مرئية أثناء النهار. ولم تقتصر مزايا مصابيح LED على استهلاك القليل من الطاقة وزيادت السلامة على الجسر فحسب، بل تتميز أيضًا بعمر افتراضي من المتوقع أن يستمر لمدة 12 عامًا ونصف.

 

بعد استخدام مصابيح LED الموفرة للطاقة بدلاً من الإضاءة بالزئبق على جسر Schougen، انخفض مقدار الطاقة الإجمالية المستهلكة بمعدل 202.4 واط. وبفضل ذلك، تم توفير الطاقة في مدينة مالمو بمعدل 810 كيلو واط في الساعة على مدار العام.

  • FreeStreet
    In most towns and cities we can see streets and pedestrian zones that, over time, have become crowded with all kinds of disparate elements – light poles, suspended luminaires, stre...

المزيد من الإضاءة
مقابل تكلفة قليلة

فريق العمل

مدينة مالمو، هيئة الشوارع والطرق

العميل

حالات ذات صلة

You are now visiting our Global professional lighting website, visit your local website by going to the USA website