مصنع القديم

يصبح رمزًا مذهلاً

إضاءة مبنى توفي فاكتوري في نيوكاسل


‎اكتشف المبنى الذي كان مهجورًا فيما مضى وأصبح منتعشًا بالأعمال التجارية وإثراء الثقافة.

يتميز توفي فاكتوري   بإضاءة مذهلة

ويبدو ساحرًا في الليل، فليس هناك ما هو أفضل من تحويل مدخنتنا إلى ‘عمود متلألئ’ عملاق من أجل التوعية بشأن الأمسيات الثقافية التي تُقام في مدينة نيوكاسل وجيتشيد ضمن فعاليات برنامج ‘The Late Shows’.

تحدي العميل

 

كان مُقدرًا لمبنى توفي فاكتوري المُهمل الهدم، كونه مهجورًا منذ خمسينيات القرن الماضي، إلى أن قرر مجلس المدينة في نيوكاسل تحويله إلى مساحات مكتبية متطورة. ولكن كيف يمكن استغلال مكان معتم وقبيح المنظر في جذب أعمال تجارية جديدة للمنطقة؟

الإضاءة المناسبة

 

"كان مبنى توفي فاكتوري بحاجة ماسة إلى إضافة بعض الألوان، حيث تم بناؤه بطوب من العصر الفيكتوري وأصبح باهت اللون، لذا قمنا بإضافة أضواء كاشفة طولية من نوع ColorGraze وColorReach من Philips في محيط الأربعة أرجات الخاصة بالمبنى وحول المدخنة الشهيرة. تستخدم هذه الوحدات أحد أنظمة RGB، الذي بإمكانه فعليًا أن ينتج أي لون من ألوان الطيف. ومع سطوع الضوء من جانب الجدران، أصبح المبنى الآن مشرقًا بألوان تنبض بالحياة يمكن رؤيتها من على بُعد أميال.‬‬

 

يتم التحكم في الأضواء باستخدام نظام PowerControl من Philips، الذي تمت برمجته لتقديم مؤثرات متغيرة بألوان حيوية. يسمح النظام بتغير الألوان كلما لزم الأمر، ويمكن تعتيم درجة سطوعها من أقصى درجة إلى صفر. إن عناصر التحكم المرنة تمنح أصحاب المبنى إمكانية تغيير الإضاءة بسهولة في المناسبات الخاصة.


تمت إضاءة المبنى الرئيسي باستخدام الأضواء الكاشفة من نوع eW Graze PowerCore التي تتميز بالضوء الأبيض الثابت، وهي صممت لإنارة الجدران من الأسفل بتأثير مذهل. جعلت هذه الأضواء الزاهية والقوية من توفي فاكتوري مبنى شامخًا في الأفق، مع تألق..."

  • ColorGraze QLX Powercore
    Many architectural structures need a linear fixture capable of illuminating several storeys with minimal setback and reduced power consumption. Property owners/end users need a con...

حالات ذات صلة

You are now visiting our Global professional lighting website, visit your local website by going to the USA website