وجوه

الجامعة

Gateway Community College،

مدينة نيو هيفن، ولاية كونيتيكت

 

اكتشف كيف وقع الاختيار على حل الإضاءة بتقنية LED لتحقيق هذه الفكرة على أرض الواقع وبعث الحياة فيها.

إن هذا المشروع
يتخطى مفاهيم

العرض الخاص والعام للصور."

 

- كاميرون مكنال، شركة Electroland

تحدي العميل

 

‏‫إن هذا المشروع يتخطى مفاهيم العرض الخاص والعام للصور، إلى جانب برهنته على أن Gateway Community College مؤسسة تعليمية متقدمة.

الإضاءة المناسبة 


في كل يوم عندما يسير الطلاب من مبنى إلى آخر في Gateway Community College، يشاهدون صورًا لزملائهم، وأساتذتهم، والإداريين على شاشة فيديو بتقنية LED منخفضة الدقة تبلغ مساحتها 11‎ x 11 متر. إن مشروع فن الإضاءة هذا الذي يطلق عليه اسم "وجوه الجامعة" عبارة عن فيلم ذي حركة بطيئة يقوم بالتبديل بين صور موجودة في هاتف ذكي أو موقع ويب كل ثلاثين ثانية.

 

وقع الاختيار على حل إضاءة LED لتحقيق هذه الفكرة على أرض الواقع وبعث الحياة فيها. تم وضع مجموعة كبيرة من عُقد LED الملونة بطول 95 مم، من نوع Philips Color Kinetics iColor Flex LMX، في إطار صنعته شركة RGB Lights خصيصًا، وتم وضعه في الردهة التي تربط بين مباني الحرم الجامعي.

 

أبدى كاميرون مكنال، أحد المسئولين الإداريين في شركة Electroland، ومصمم الإضاءة للمشروع عن سعادته باختيار Philips Color Kinetics. وقد صرح مكنال قائلاً "إن خط الإنتاج الهائل الذي قدمته [Philips Color Kinetics] أتاح لنا الحصول على منتج يلبي احتياجاتنا بشكل كبير، إلى جانب توفيرهم خدمة دعم فني لا مثيل لها."

إضاءة
تبرز الكثير

فريق العمل

Gateway Community College

Electroland

مصمم الإضاءة

زيارة موقع الويب

RGB Lights

شريك الإضاءة

زيارة موقع الويب

حالات ذات صلة

You are now visiting our Global professional lighting website, visit your local website by going to the USA website