انطباع لا يُضاهى

من المرة الأولى

جامعة ISS،
سوبورج، الدنمارك


اكتشف كيف تحقق مجموعة ISS أثرًا مباشرًا في مساحتها بالجامعة باستخدام ‏‫المنسوجات المضيئة.

أبرزت لوحات النسيج المضيئة
في جامعة ISS

المساحة التي تم تركيبها فيها، دون أي تكلف."

 

- دانيال في. هيدين، شريك ومهندس معماري في MAA

تحدي العميل

 

شيدت مجموعة ISS مقر عمل بطريقة مختلفة. فعندما كانت شركة إدارة المرافق العالمية تجدد مقرها الرئيسي، أرادت أن تستغل ذلك في تحقيق أثرًا مباشرًا على الزائرين والعملاء. فكان استبدال شاشات الفيديو، التي لا يتم الاكتراث بها أغلب الوقت، ليحل محلها الوحات المضيئة فكرة عبقرية.

الإضاءة المناسبة 


إن ترك الانطباع الجيد كان أمرًا حيويًا بالنسبة لمجموعة ISS. وخاصةً، أنها تريد إيضاح ما تقدمه الشركة في منطقة ‘الجامعة’ الخاصة بها، التي هي بمثابة مكان للتعلم والاجتماعات. ولكن، أظهرت ردود أفعال زوّار المكتب مدى التجاهل الشديد لنظام الفيديو الموجود هناك. وفي أثناء رحلة السعي لإيجاد حل عصري، ناقشت مجموعة ISS الإمكانات المتاحة لإضاءة المكاتب مع شركة Philips.

 

وكانت لوحات النسيج المضيئة هي الحل. حيث تنفرد بخصائص مميزة متغيرة الألوان تشير إلى قدرتها على أن تملأ جدران غرفة الاجتماعات بمؤثرات بصرية مبهجة. باستخدام وحدات الإضاءة المبرمجة مسبقًا، يمكن الآن أن تعرض الجدران الصور الظلية للعاملين المشاركين في الخدمات التي تقدمها مجموعة ISS. إن الصور المتحركة الضوئية ليست ممتعة فحسب، بل أيضًا تخلق جوًا فريدًا وتذكر العملاء بالعروض المطروحة.

 

تم تركيب وحدات الإنارة الطولية iColor Cove QLX، وشرائح الضوء الطولية، والإضاءات المتدلية Fugato RGB، لإضفاء مزيد من الأجواء. ويمكن تعديل هذه الوحدات متغيرة الألوان على الفور، مما يخلق أجواءً مثالية للتعلم والتحدث. والآن بفضل الإضاءة الناعمة الساطعة من اللوحات، والإضاءة عالية الجودة التي تملأ الغرفة، تمكنت مجموعة ISS من ترك انطباع لا يُضاهى من المرة الأولى.


"بصفتنا موفري خدمة رفيعة المستوى، فنحن نميز الخدمة الجيدة بمجرد تجربتها، وشركة Philips تقدم أفضل الخدمات بالتأكيد"

- كاسبر إساجر هانسن، مدير مكتب إدارة المشاريع في مجموعة ISS

المنسوجات المضيئة من Philips بالتعاون مع شركة Kvadrat Soft Cells

إضاءة
تبرز الكثير

فريق العمل

جامعة ISS

العميل

DISSING+WEITLING للهندسة المعمارية

المهندسون المعماريون

حالات ذات صلة

You are now visiting our Global professional lighting website, visit your local website by going to the USA website