إضاءة
تنير العقول

المدارس الابتدائية، روزندال، هولندا

 

اكتشف كيف ساعدت Philips مدارس روزندال في توفير الطاقة بصورة كبيرة.

الأطفال هم المستقبل وPhilips يمكنها
أن تُحدث فرقًا حقيقيًا هنا.”

 

- باس كلاور، مدير المصنع / مدير شركة IPLC، روزندال، هولندا

 

تحدي العميل

 

إن مشروع Philips روزندال صنع مستقبلاً مشرقًا للمكان – وللأطفال في المدارس المحلية. لنثبت قدرتنا على تقليل استهلاك الطاقة بصورة كبيرة في المرافق التعليمية، عرضنا استبدال جميع مصابيح TL المتهالكة في مدارس روزندال دون مقابل.

الإضاءة المناسبة 

 

إن هدر الطاقة في مدارس روزندال على وشك أن يصبح شيئًا من الماضي. وبمناسبة الاحتفال بمرور 60 عامًا على وجودنا في المدينة، عرضت شركة Philips تطوير الإضاءة في جميع المدارس الابتدائية المحلية، مستخدمة إضاءات TL العصرية الخاصة بنا. إن مصابيح TL أكثر توفيرًا للطاقة من المصابيح المستخدمة حاليًا في المدارس، والمكاتب، والمصانع، التي تُعد سببًا في استهلاك 10% من الكهرباء في العالم. فهي تستهلك كهرباء أقل وتعمل لفترات أطول، كما أنها تحتوى على حوالي 60% زئبق أقل مقارنة بطرز الشركات المصنعة الأخرى.

 

تطوع 70 شخصًا تقريبًا، من ضمنهم موظفي شركة Philips روزندال، وآباء أطفال الحي، للإسهام في المشروع. وتم تركيب إضاءات TL الجديدة حول المدارس، حيث ينبعث منها بريقًا ترحيبيًا يخلق بيئة عمل مثمرة. بعد الانتهاء من العمل، جمعت شركة Philips روزندال المصابيح القديمة لضمان إعادة تدويرها بطريقة صالحة اجتماعيًا.

 

تم دعم المشروع بمواد تعليمية، وتم الاحتفال به مع الأطفال والآباء والعاملين بالمدرسة. استلم الأطفال جائزة، وحصل كل فصل على دمية على شكل دب قطبي، تمثل الحيوانات المعرضة للخطر نتيجة ظاهرة الاحتباس الحراري.

 

ستقلل مدارس روزندال ثاني أكسيد الكربون بنسبة تعادل تلك الموجودة في خمسة ملاعب كرة قدم مليئة بالأشجار. وتخفض المصابيح تكاليف الطاقة في المدارس، كما أنه في كثير من الحالات، أصبح ناتج الإضاءة أفضل، مما يساعد الأطفال على التركيز داخل الفصل.

  • TL-X XL
    Single-pin low-pressure mercury discharge lamps with a tubular 38 mm envelope

رؤية
أوضح في الفصول

فريق العمل

Philips روزندال، هولندا

القائم بالتركيب

مدارس روزندال الابتدائية

العميل

حالات ذات صلة

You are now visiting our Global professional lighting website, visit your local website by going to the USA website