دعم النجاح
في الجامعة

مركز إسكان الطلاب UNITE

لستر، المملكة المتحدة

 

اكتشف طريقة تحسين الإضاءة لتجربة الطلاب في مركز UNITE

إن مستويات الإضاءة
المحسنة

تخلق بيئة معيشية أفضل للطلاب، وهو أمر مهم بالنسبة لنا في دعم نجاحهم أثناء فترة وجودهم بالجامعة."

-جيمس تيرنان، مدير الطاقة والمرافق، في مركز UNITE

تحدي العميل

 

إن مركز ‎UNITE هو المتعهد التقدمي لمساكن الطلاب المخصصة. حيث تكمن مهمته في تقليل آثارها البيئية إلى جانب توفير مساكن رفيعة المستوى. بعد تقييم الشقق السكنية الموجودة في مركز UNITE في المبنى السكني ‘جرانج’، تم استدعاء شركة Philips لتجديد الإضاءة.

الإضاءة المناسبة

 

كان المبنى السكني ‘جرانج’ بحاجة إلى بعض التجديدات في الإضاءة. يتألف المبنى، الذي يضم 220 طالبًا في جامعة دي مونتفورت، من شقق مشتركة مزودة بمطابخ مشتركة وغرف معيشة، بالإضافة إلى شقق مكونة من غرفة واحدة. بعد إجراء تقييم، تم اتخاذ قرار باستبدال المصابيح الفلورية القديمة ليحل محلها الإضاءة المتطورة من أجل توفير الطاقة وتحسين ظروف المعيشة.

وبدأت شركة Philips العمل. تم تركيب ‏‫إضاءة LED‬ في جميع غرف النوم، والمطابخ، والمناطق العامة، ومساحات المكاتب الخلفية، والمناطق الخارجية. تم استخدام تجهيزات مصابيح LED الدائرية المعلقة على الجدار بصورة مكثفة، وذلك بفضل تمتعها بإطار قوي وتوزيعها الممتاز للإضاءة. أدت الإضاءة الجديدة إلى تخفيض استهلاك الطاقة إلى حد كبير، وجعلت من مبنى ‘جرانج’ مكانًا لطيفًا للعيش والعمل به.

يتم استخدام تجهيزات CoreLine Recessed في الغرف الإدارية، مثل غرف الاستقبال، عوضًا عن استخدام وحدات إنارة فلورية نمطية، أما في غرفة المغسلة، فقد تم تركيب تجهيزات Pacific LED. تخلق الإضاءة أجواءً ممتعة وصافية مما يجعل الأشخاص يشعرون كما لو كانوا بمنازلهم ويجعلهم قادرين على التركيز. كما تم وضع أجهزة كشف التواجد في الممرات، وتمت إضافة مستشعرات ضوء النهار إلى بعض الغرف، وهي تقلل من هدر الطاقة وتوفر المال.


إن الإضاءة المحسنة تخلق بيئة معيشية أفضل للطلاب، وهو أمر مهم بالنسبة لنا في دعم نجاحهم أثناء فترة وجودهم بالجامعة. قد قلت فواتير الطاقة الخاصة بالمبنى بشكل ملحوظ، والآن عدد ساعات العمل التي نقضيها في أعمال الصيانة أصبح أقل.

حالات ذات صلة

You are now visiting our Global professional lighting website, visit your local website by going to the USA website