تصميمات داخلية

آسرة

بوتيك Bizuu
وارسو وبوزنان، بولندا


اكتشف كيف جعلت متاجر Bizuu التسوق أمرًا سهلاً وممتعًا للزبائن من خلال الإضاءة.
أوجد متجر Bizuu في بولندا تجربة فريدة للتسوق باستخدام مصابيح LED ومرآة AmbiScene من Philips

عند ارتدائي فساتين‬ Bizuu

يمكنني أخيرًا الشعور كما لو أنني أميرة حقيقية"

 

-ويونيكا كسيازكيفيتش، ممثلة'

استخدام إضاءات المتجر عالية الجودة لمنح واجهة المتجر رونقًا إضافيًا - Philips
امرأة تتفقد مظهرها في مرآة AmbiScene من Philips

تحدي العميل

 

عندما أنشأت مالكتا متاجر Bizuu علامة تجارية خاصة بهما، كانا في طريقهما لتدوين قصة نجاح في مجال التسوق. على الرغم من أن متجرهما الأول كان مظلمًا وغير جذابًا، وغير مزود بواجهات خارجية. كان متجر Bizuu بحاجة إلى حل إضاءة يبرز قيمة تصاميم الملابس الرائعة.

إنارة متجر Bizuu بفاعلية باستخدام إضاءات Philips للمتاجر

الإضاءة المناسبة 

 

Bizuu هي علامة تجارية في عالم الأزياء البولندية، وقد صممت من أجل المرأة وبأيديها. ولنكون أكثر دقة، هما شقيقتان – سوزانا واكوويك وبلانكا جوردان يتم عرض التصاميم الخاصة بهما للبيع في متاجر Bizuu في وارسو وبوزنان، وهي المتاجر المفضلة لدى النساء اللاتي يعتزين بمظهرهن بشدة. ونظرًا لأنه بوتيك يحمل علامة تجارية ويروق لمحبي الأزياء، فإن طريقة العرض في متاجر Bizuu تمثل أهمية بالغة. وعلى الرغم من أن تجارة الأزياء تعد مشروعًا جديدًا بالنسبة للمُلّاك، إلا أنهم أخطأوا تقدير أهمية الإضاءة. وبعد أن وجدوا أنفسهم أمام متجر مظلم وغير جذاب، قاموا بالاشتراك مع شركة Philips لإيجاد حل.


كانت إضاءات LED هي الحل الأنسب على الإطلاق. تم استخدام كشافات StyliD المدمجة لابتكار نظام إضاءة فريد، يطبع في النفس جوًا رائعًا، ويبرز الملابس الجميلة المعروضة. إن خيارات التركيب المرنة الخاصة بكشافات StyliD المدمجة تعني إمكانية وضعها بدقة بحيث تبرز جودة الملابس المعروضة وتجعلها محط الأنظار. إن أشعة LED ناصعة البياض، التي لن تبهت إلى اللون الأصفر كالإضاءة التقليدية، تضفي أجواءً فاخرة وعصرية...

 

بفضل تأثيرات مصابيح LED الموفرة للطاقة، من المقدر انخفاض نسبة استهلاك الطاقة السنوية في متاجر Bizuu بنسبة 50% مقارنةً بحلول الإضاءة التقليدية.

حالات ذات صلة