إضفاء بريق

على أرضية المتجر

 

هارودز، المملكة المتحدة

 

اكتشف كيف أضاف هارودز بريقًا لمتجره باستخدام ‏‫إضاءة متاجر التجزئة الموفرة للطاقة.

الآن تبدو الثريات  براقة

والعاملون بالمتجر سعداء للغاية بالمصابيح الجديدة التي على هيئة شمعة. سنقوم بتحديدهم جميعًا في المستقبل لكل الثريات الموجودة في أنحاء المتجر."

تحدي العميل

 

إن هارودز هو متجر مشهور عالميًا ورائد في مجال بيع البضائع الفاخرة. وداخل قسم Wedgwood في متجر نايتسبريدج، كانت مصابيح إضاءة الثريا بحاجة إلى تطوير. حيث إن المصابيح القديمة كانت تهدر الكثير من الطاقة، إلى جانب ارتفاع حرارتها الذي كان يعني أن مكيف الهواء لا يمكنه العمل كما ينبغي. فهل يمكن لتقنية LED المساعدة؟

الإضاءة المناسبة

 

Wedgwood هي علامة تجارية عالمية تشتهر بالمنتجات المنزلية ومنتجات الحياة العصرية الفاخرة. وفي هارودز، تمت إضاءة قسم مبيعات Wedgwood باستخدام الثريات، الذي يمثل أيضًا جزءًا من مبيعات الشركة. ولذلك فمن الضروري أن تضفي الثريات إضاءة جيدة وأن تظهر في أفضل صورة لتجذب الزبائن.

 

وعلى الرغم من أن مصابيح الهالوجين القديمة التي تبلغ طاقتها 15 واط كانت تقدم المؤثرات البصرية المناسبة، إلا إنها كانت تستهلك الكثير من الطاقة وتنبعث منها حرارة كثيرة، مما أثر على تكاليف التشغيل. في بداية الأمر، تم استبدال مصابيح LED التي على هيئة شمعة بمصابيح الهالوجين، ولكنها لم يمكنها إعادة إنتاج التأثير البراق ذاته.

 

كان MASTER LEDcandle هو الحل الأمثل. جاءت وحدات ‏‫إضاءة متاجر التجزئة الجديدة مزودة بعدسة أكليريك على هيئة ‘زهرة لوتس’، وهي تضفي بريقًا إضافيًا. إن الثريات المضاءة بمصابيح led تبدو الآن مذهلة، وقد غمرت الأرضية بالبريق الساحر. لم يوفر هارودز المال فحسب عن طريق تخفيض الأحمال الكهربائية، بل تمكن أيضًا من تقليل استهلاك طاقة مكيف الهواء عن طريق التخلص من الحرارة الزائدة. وهو نجاح باهر لتقنية LED.

 

نظرًا لتمتع المصابيح الجديدة بعمر افتراضي يستمر إلى 20000 ساعة، فلن تضطر إلى استبدالها بصورة متكررة، مما يعني أن هارودز سيوفر تكاليف الصيانة.

  • MASTER LEDcandle DiamondSpark
    Delivering incandescent-like sparkling light effects, MASTER LEDcandle bulbs are ideal for general and decorative lighting in the hospitality industry, as well as in home environme...

حالات ذات صلة

You are now visiting our Global professional lighting website, visit your local website by going to the USA website