المساعدة
في إثراء
القيم التي تمثلها العلامة التجارية

متجر لوريل الرئيسي، ميونخ، ألمانيا
 

اكتشف كيف ساعد ‏‫تصميم الإضاءة الداخلية‬ متجر لوريل في تقديم علامة تجارية فريدة من نوعها.

شعارنا هو ‘الرؤية، الإحساس، الحب’

وهو يمثل رسالة واضحة ألا وهي: أن أزيائنا أكثر من مجرد تصميم وجودة. فهي تمثل عاطفة خالصة. وهو ما ينعكس تمامًا على مفهوم متجرنا الجديد من خلال لوحات النسيج المضيئة‬ الممتازة."

 

- إيفيلين لاجويانيس، مديرة التسويق البصري وتصميم المتجر في لوريل

تحدي العميل


يتمتع متجر لوريل في ميونخ بالحيوية. ونظرًا لأنه منفذ رئيسي لماركة ملابس مشهورة عالميًا، فإن المتجر بحاجة لتجسيد فلسفة لوريل: ‘الرؤية، الإحساس، الحب’ فهل يمكن للإضاءة أن تخلق الأجواء المناسبة لتحريك مشاعر الزبائن، وجعل تجولهم في المكان أمرًا ممتعًا؟

الإضاءة المناسبة

 

إن بث الحيوية في الرؤية التي تمثلها العلامة التجارية في المتجر كان بحاجة إلى تصميم داخلي مبتكر وإضاءة إبداعية. أضفى الأثاث الكلاسيكي أجواءً دافئة وهادئة، والذي قابله ملامح أكثر عصرية مثل النوافذ الصناعية، والمعدن، والزجاج. وتم عرض منظر الطبيعة من خلال ‘حديقة عمودية’؛ وهي شكل هندسي خاص به نباتات تخرج من جدار مضاء.

 

تم توصيل طابقي المتجر ببعضهما بصريًا باستخدام أسطح كبيرة مضاءة من Philips وشركة Kvadrat soft cells. وقد أنتجت لوحات النسيج المضيئة المبتكرة هذه شاشات إضاءة ديناميكية يتم التحكم بها بواسطة جهاز كمبيوتر. خلقت المؤثرات البصرية الناتجة أجواء فريدة وساحرة، مما يضمن أيضًا انتشار اللون الأرجواني الخاص بالعلامة التجارية في أنحاء المتجر.

 

كما تمتص اللوحات الصوت الزائد، بصورة تعزل أي صدى صوت حاد، وذلك بفضل غطائها النسيجي. لم تمنح الإضاءة الجديدة للمتجر قدرة مذهلة على جذب الزبائن فحسب، بل أيضًا ساعدت في إضفاء أجواء ترحيبية وممتعة للمتسوقين. إن تصميم الإضاءة الداخلية الجديد يعكس جوهر متجر لوريل تمامًا، وذلك يرجع لإعادة إنتاجه في متاجر أخرى في جميع أنحاء ألمانيا.

 

‘إننا نشعر بسعادة غامرة’ هذا ما قالته إيفيلين لاجويانيس، مديرة التسويق البصري وتصميم المتجر في لوريل. "حيث تتماشى لوحات النسيج المضيئة بشكل مذهل مع التصميم المعماري لمتجرنا، كما أضفت تأثيرًا زخرفيًا فريدًا. إنها تناسبنا تمامًا."

أسطح كبيرة مضاءة

حوائط تشع بريقًا بالألوان والإضاءة

 

عرض المنتج

حالات ذات صلة

You are now visiting our Global professional lighting website, visit your local website by going to the USA website