إضاءة عرض
مثالية

سوبر تراش، أمستردام، هولندا


اكتشف كيف قامت حلول ‏‫إضاءة متاجر التجزئة بإضفاء الأناقة على متاجر سوبر تراش.

ترغب شركة Philips،
مثلنا، في تقديم

الجودة. وهي لم تبرهن ذلك باستخدام مفهوم الإضاءة الخاصة بها فحسب، بل أيضًا من خلال نهجها وحلولها المبتكرة."

 

- إنجمار برينينكميجير، مديرة المبيعات، في سوبر تراش

تحدي العميل


تمثل سوبر تراش علامة تجارية مشهورة عالميًا في عالم الأزياء. وهي تمتلك متاجر في 32 دولة، و2000 محل يحمل علامتها التجارية. وبمناسبة متجرها الرئيسي الجديد في أمستردام، أرادت أن تجمع بين الشعور بالطابع الموجود في بوتيك الملابس مع مستوى الخدمة المقدم في الفنادق. فهل يمكن للإضاءة إضفاء التأثير المناسب؟

الإضاءة المناسبة

 

إن الملابس الفخمة، مثل تلك الموجودة في سوبر تراش، بحاجة إلى الإضاءة المناسبة. ليس فقط لإبراز الجودة، ولكن ليتمكن الزبائن أيضًا من رؤية مظهرهم خارج المتجر.

 

كانت إضاءات Philips لمجال الأزياء هي الأنسب على الإطلاق. تم تركيب كشافات EcoStyle LED لخلق أجواء رائعة في المتجر ولتنعكس الإنارة على الملابس. إن نطاق الضوء البراق يعني أن ألوان الملابس تظهر تمامًا كما يجب أن تكون. ولن يضطر الزبائن الخروج بعد الآن ليروا كيف ستبدو الملابس في الحقيقة. تم تركيب إضاءات Integrade LED لتوفير رؤية واضحة وجذابة لرف المعروضات. تُعد إضاءات LED ‘غير المرئية’ مناسبة تقريبًا لأي رف أو شيء معروض.

 

إن نجاح إعداد الإضاءة الجدية يكمن في إضاءة غرفة القياس. يمكن التبديل بين الإعدادات الخاصة بمرآة Ambiscene؛ ‘المساء’، و‘المكتب’، و‘ضوء النهار’ من خلال لمسة زر واحدة. وهذا يمنح الزبائن فرصة لمعرفة كيف تبدو الملابس في المناسبات المختلفة.

 

بناءً على رغبة سوبر تراش، قمنا بتخصيص موسيقى في مرآة Ambiscene تشبه موسيقى النادي الليلي يتم تشغيلها عندما يختار الزبون الإعداد الخاص بضوء ‘المساء’. والآن تجتمع الإضاءة والصوت لخلق الطابع المثالي.

  • InteGrade LED engine system
    The InteGrade LED engine system is a sustainable and energy-efficient way to create an enjoyable shopping experience.The system can be used for shelf and linear accent lighting. Wi...

تحسين المظهر
بالإضاءة

فريق العمل

سوبر تراش

حالات ذات صلة

You are now visiting our Global professional lighting website, visit your local website by going to the USA website