مهمتنا إضاءة
واجهات عرض المتاجر

متجر You are here،

آيندهوفن، هولندا

 

اكتشف كيف ساعدت تقنية CrispWhite مركز الأزياء You Are Here في ابتكار طريقة عرض رائعة.

أصبحت مهتمًا
بشكل خاص

بانعكاس الإضاءة على الزجاج والألياف الزجاجية، وبدأت في دمجها في تصاميمي."

-جيف مونتس، مصمم أزياء

تحدي العميل

 

إن متجر الأزياء You Are Here كان بحاجة إلى واجهة عرض ساحرة. وكانت فعاليات Philips Illuminesca في عام 2013 تتضمن إبراز الأعمال الخاصة بأحد المصممين الواعدين. ومع أن المتجر حرص على ابتكار المظهر المناسب باستخدام إضاءة متاجر التجزئة التقليدية، إلا أنه كان بحاجة إلى استخدام بعض من وحدات الإنارة المبتكرة.

الإضاءة المناسبة

 

إن المصمم الصاعد جيف مونتس معتاد على الإضاءة الصناعية. فقد تخرج جيف ذو الـ 25 عامًا في معهد ArtEZ للفنون الموجود في مدينة آرنم، وبدأ في إجراء أبحاث في عامه الأخير على الألياف الزجاجية والزجاج مستخدمًا الإضاءة، بالإضافة إلى دمجها في أعماله بصورة مذهلة. ومنذ ذلك الوقت أحدثت تصاميمه الجريئة ضجة في عالم الأزياء.


ضمن فعالية Philips 2013 Illuminesca، تم عرض واحد من أفضل تصاميم جيف في متجر You Are Here في آيندهوفن. وكانت أهمية عرض الأعمال بإتقان في واجهة العرض الأمامية أمرًا جليًا. ونظرًا لأن إضاءة متاجر التجزئة التقليدية كثيرًا ما تجعل الأضواء البيضاء تبدو صفراء، لذا كان الأمر بحاجة إلى شيء مختلف فيما يتعلق بتركيب الإنارة.

وكانت إضاءات StyliD CrispWhite من Philips هي الحل. ونظرًا لأن هذه التقنية الجديدة توفر إضاءة بألوان بيضاء ناصعة ومكثفة إلى جانب إبرازها للألوان الغنية، فهي تُعد مثالية لإضاءة متاجر التجزئة التي تتطلب وجود أضواء ساطعة. ويفوق الطيف الضوئي المحسن في سطوعه إضاءة الهالوجين، مما يوفر إنارة قوية من مصدر إضاءة واحد يتميز بسهولة وضعه. وبفضل إضاءة واجهة المتجر الرائدة، تبدو تصاميم جيف مونتس رائعة في واجهة المتجر مثلما تبدو على منصة عرض الأزياء.


مع الحفاظ على التوازن الدقيق للإضاءة المنعكسة على الألياف الزجاجية، إلى جانب إبراز ألوان التصاميم الحيوية، تحدثت النتائج عن نفسها. لم يسبق أن بدت الإضاءة والألياف الزجاجية البيضاء أنيقة جدًا بهذا الشكل.

حالات ذات صلة

You are now visiting our Global professional lighting website, visit your local website by going to the USA website