طريقة عرض

مغرية

متجر Eataly
بروما، إيطاليا

   

اكتشف كيف تدخل ‏‫إضاءة متاجر التجزئة البهجة على قلوب الزائرين في متجر Eataly بروما.
إنارة واجهة متجر Eataly بروما باستخدام إضاءات Philips

نحن سعداء للغاية
بالنتيجة. 

فكل زبائننا يثنون على الإضاءة. كنا نفضل أن يكون الثناء على الطعام، ولكن لا بأس بالإضاءة!"

 

- أوسكار فرينيتي، مؤسس متجر Eataly

إضاءة LED للمتاجر من Philips
متجر Eataly مضاء باستخدام إضاءة المتاجر من Philips

تحدي العميل


إن متجر Eataly مصدر فخر لمدينة روما. ويُظهر المتجر الضخم المكون من أربعة طوابق، والذي يضم أسواقًا وأماكن لتقديم الطعام ومرافق تعليمية، للعالم سبب شهرة إيطاليا بطعامها. أثناء التحضير لافتتاح المتجر في يونيو 2012، كان أمام شركة Philips تسعة أشهر فقط لتصميم مفهوم إضاءة متاجر متألق.
استعراض لإنارة متجر Eataly بمدينة روما بواسطة إضاءات متاجر التجزئة من Philips

الإضاءة المناسبة

 

يتطلب مكان ضخم يختص بفن تذوق الطعام مثل Eataly شيئًا خاصًا. بدأ فريقنا بالتعاون مع شركة Luceplan، وهي شركة تصاميم إيطالية مملوكة لشركة Philips، العمل على خلق أجواء محيطة فاتحة للشهية داخل المتجر. ولأغراض الإضاءة العامة وإنارة منطقة البيع، قمنا بتركيب كشافات إضاءة StyliD المثبتة على مسار. يمكن لهذه الوحدات تغطية المنطقة بإضاءة ساطعة ومنعشة، أو خلق أجواء محيطة مميزة للمناطق الفاخرة مثل متجر الخمور.

 

ولإضاءة الأرفف، استخدمنا لوحات Maxos LED التي يمكنها توجيه الإضاءة على البضائع بفاعلية، مما يعزز من مظهر المنتجات. كما أضُيفت إضاءات LED للمتاجر إلى الواجهة الخارجية، حيث قامت شركة Philips بتركيب مصابيح eW Graze Powercore، وفي الخارج تم تثبيت وحدات DecoScene LED داخل الرصيف. وأنيرت النوافذ من الداخل باستخدام وحدات iColor Graze Powercore من Philips، وهي تسمح بعروض الإضاءة الثابتة والديناميكية. أصبح المظهر الخارجي الآن ساحرًا ويجذب الزبائن للدخول إلى المتجر.

 

كان لقاعة المؤتمرات حظ في الابتكارات الحديثة. تنتج المنسوجات المضيئة، وهي عبارة عن لوحات إضاءة LED مغطاة بنسيج Kvadarat، عروض إضاءة خلابة تنبعث من داخل الحوائط. ويسمح ذلك لمتجر Eataly بخلق أجواء فريدة تظل في ذاكرة الزبائن دائمًا.

 

صار متجر Eataly منذ افتتاحه نموذجًا ممتازًا للنجاح، حيث يخدم 25000 زائر يوميًا. وقد لعبت الإضاءة دورًا كبيرًا في تحقيق هذا الانتصار، عن طريق جذب الزبائن وإرشادهم وخلق تجربة لا تنسى داخل المتجر.

المنسوجات المضيئة

   

المنسوجات المضيئة

حوائط تشع بريقًا بالألوان والإضاءة

عرض المنتج

حالات ذات صلة