إضفاء

طابع خاص

على متجر

متجر Jumbo Foodmarkt
هولندا


اكتشف إلى أي مدى تساهم إضاءة السوبر ماركت المستدامة في تحسين تجربة التسوق بمتجر Jumbo.

لم ندخر
وسعًا

لإضفاء طابع الاستدامة على أسلوب المتجر بالكامل. وأردنا الحصول على الأفضل في مجال الإضاءة أيضًا. يجب أن تكون الإضاءة ديناميكية، وتضفي أجواءً مميزة، وقوية وتتميز بالاستهلاك المنخفض للطاقة. ولقد رأينا في شركة Philips الشريك الأمثل للإضاءة، وهي من وجهة نظرنا الطرف الأكثر خبرة وموثوقية وإبداعًا وتسبق نظرائها بمراحل."
 

- هيرمان بولدمان، مدير تطوير النماذج التقنية بسلسلة سوبر ماركت Jumbo

تحدي العميل

 

يعد متجر Jumbo Foodmarkt بمدينة بريدا تحفة فنية بين متاجر التجزئة الحديثة. يقع المتجر على مساحة 6000 متر مربع ويعرض 35000 منتج، وهو يقدم لزبائنه أكبر تشكيلة متنوعة من المنتجات في هولندا. فكيف تستطيع شركة Philips المساعدة في إضفاء طابع مستدام على المتجر؟

الإضاءة المناسبة 


يعد التسوق بمتجر Jumbo تجربة فريدة. حيث يعرض متجر الأطعمة مجموعة المنتجات الأكثر تنوعًا في هولندا، ويتضمن قسمًا لبيع الشوكولاته، ومخبزًا داخل المتجر، ومحمصة قهوة، ومقهى. كانت الإدارة تتطلع لإيجاد حل إضاءة مستدام يمنح المتجر طابعًا فريدًا. كان أحد التحديات الصعبة هو إضاءة الديكور، والذي يقوم على مفاهيم الديكور الخارجي مثل الطوب واللافتات الخشبية. لذا كان من الواضح أن الإضاءة الصناعية لن تجدي نفعًا في هذه الحالة.

 

كان مفهوم الإضاءة القائم على تقنية LED هو الحل. حيث توفر وحدات الجيل الجديد إنارة شبيهة بضوء النهار، مما يمنح المتجر مظهر السوق الخارجي. واستُخدمت إضاءات Maxos LED في ممرات البقالة، مما يسهل عملية الحركة بالنسبة للزبائن. كما استُخدمت إضاءات StyliD لتمييز مجموعات المنتجات ولجذب الانتباه إلى العروض الخاصة على المعروضات.

 

وفي مناطق الدفع ومناطق المرور، استُخدمت إضاءات LuxSpace المتدلية لمنح الموظفين رؤية واضحة، وفي الوقت نفسه لضمان راحة الزبائن حتى وهم على وشك مغادرة المتجر. أما لأغراض الإضاءة العامة، فتعمل إضاءات ExactEffect على تعزيز تجربة التسوق ببريقها الترحيبي الخالي من الوهج. وفي قسم المأكولات الفاخرة، توفر مصابيح StyliD Rose المصممة لهذا الغرض الإضاءة لمنتجات اللحوم دون التسبب في أي تغير بالألوان.

 

لقد تحققت جميع الأهداف، حيث صار للمتجر مفهوم إضاءة فريد يضفي عليه طابعًا مميزًا ويمنح المنتجات مظهرًا أكثر جاذبية. علاوة على ذلك، تستهلك إضاءات LED طاقة أقل بنسبة 25% من تلك المستخدمة في متاجر Jumbo الأخرى، وتتطلب صيانة أقل.

  • Maxos LED
    Customers in the industrial and retail sectors are looking for general lighting solutions with a justifiable payback, while meeting all relevant norms for supermarkets and industry...

تقديم
نظام
مستدام

فريق العمل

سلسلة سوبر ماركت Jumbo

العميل

حالات ذات صلة

You are now visiting our Global professional lighting website, visit your local website by going to the USA website