نوم أفضل 

للمرضى

مستوصف برادفورد الملكي،
برادفورد، المملكة المتحدة


اكتشف كيف تساهم الإضاءة في تحسين صحة المرضى ومساعدتهم على النوم في مستوصف برادفورد الملكي.

ساعدت حلول 
الإضاءة بصورة إجمالية

على تحسين مظهر العنابر بحيث تبدو أكثر إضاءة وسطوعًا وترحيبًا. وقد أحدث هذا تغييرًا دون شك في شعور المرضى تجاه بيئتهم المحيطة، حيث صرحوا أنهم أصبحوا أكثر استرخاءً وهدوءًا."

تحدي العميل

 

إن التعامل مع الخرف هو أمر صعب حتى بالنسبة لأكثر الناس قوة. اشترك مستوصف برادفورد الملكي ـ سعيًا منه لتحسين صحة مرضاه وراحتهم أثناء مدة إقامتهم ـ مع شركة Philips لاكتشاف كيف يمكن للإضاءة أن تساعد في ذلك.

الإضاءة المناسبة 

 

مع تزايد أعداد المرضى الذين يعانون من الخرف، تسعى كيانات الرعاية الصحية جاهدة لإيجاد أساليب تساعدها على تقديم رعاية أفضل للمرضى. داخل عنبر مرضى الخرف بمستوصف برادفورد الملكي، كان هناك مشروع جارٍ لدعم الرعاية التي تركز على الأشخاص، وتحسين التعاملات بين المرضى والموظفين، وتقليل نوبات الانفعال. وكان العنبر يسعى أيضًا لرفع الروح المعنوية للمرضى والموظفين.

 

كانت شركة Philips على استعداد لتقديم يد العون. فقد استطعنا تحسين الأوضاع بالنسبة للمرضى عن طريق تركيب أنظمة الإضاءات الديناميكية التي تضفي أجواءً محيطة ساطعة أثناء النهار، مما يساعد في إبقاء المرضى مستيقظين حتى يتسنى لهم النوم بصورة أفضل أثناء الليل. وهذا يساعد بصفة خاصة المرضى الذين يعانون من الخرف، والذين عادة ما ينامون أثناء النهار ويكون من الصعب عليهم الحصول على الراحة أثناء الليل. وبجانب مساعدة المرضى في الحصول على قسط من الراحة، يساعد نظام الإضاءة الديناميكي بالاشتراك مع الإضاءات المتدلية LuxSpace LED Compact التي تم تركيبها حديثًا الموظفين في الحفاظ على اليقظة والتركيز.

 

بالإضافة إلى هذه الترقيات، تم تركيب أنظمة HealWell بغرف المرضى داخل العنبر. وتقوم هذه الأنظمة تلقائيًا بتعتيم الإضاءة وزيادتها على مدار اليوم، وهي تحاكي أنماط الإضاءة الطبيعية التي تؤثر على دورات النوم لدى الإنسان. علاوة على ذلك، يمكن للمرضى التحكم في درجة لون الإضاءة من أسرّتهم، مما يمنحهم شعورًا بالاطمئنان لتحكمهم في بيئتهم. والنتيجة النهائية هي تقليل الانفعال وزيادة الراحة وتسهيل مهام الموظفين.

 

أوضح شين إمبلتون، مدير المشروعات بقسم التصميم العقاري قائلاًكان النفع الذي عاد على البنية الأساسية للعقار هو أن كل شيء أصبح يسير حسب ساعة التوقيت، وبهذا أصبح العقار يدير نفسه، وبعد مرور مدة تتراوح بين 11 إلى 12 شهرًا على تركيب هذا الحل لم نضطر إلى إجراء أية إصلاحات أو القيام بأي شيء".

حالات ذات صلة

You are now visiting our Global professional lighting website, visit your local website by going to the USA website