نوم أفضل

لكبار السن

دار رعاية المسنين،
‏‫زولينغن، ألمانيا


اكتشف كيف تساهم الإضاءة في تعزيز إيقاع النوم بالليل والنهار لنزلاء دار رعاية المسنين.

‏‫إنها لهبة عظيمة
أن نتمكن من

إدخال تحسين ملموس على صحة النزلاء عن طريق الإضاءة. كما أن لنمط الإضاءة الذي يحاكي ضوء النهار تأثيرًا إيجابيًا على موظفينا أيضًا."

 

- رالف باسشولد، مدير دار الرعاية، SV Group

تحدي العميل

 

يتطلع دار الرعاية Am Kirschbaumer Hof إلى إحداث فارق. حيث تهدف هذه المنشأة العصرية إلى منح أفضل حياة ممكنة لنزلائها، وذلك عن طريق تقديم الرعاية لهم بلمسة إنسانية واحتضان الشخصيات الفردية. فهل يمكن للإضاءة تحسين صحة النزلاء والموظفين وسلامتهم؟

الإضاءة المناسبة 


في أي بيئة خاصة بالرعاية، يمكن أن تؤثر الإضاءة على شعور الأشخاص وسلوكهم. ومع وضع ذلك في الاعتبار، أراد دار رعاية Am Kirschbaumer Hof استخدام الإضاءات كطريقة لإضفاء أجواء محيطة تبعث على الاسترخاء في مركز الرعاية الجديد التابع لها. كنا نأمل أن يساعد الضوء في محاكاة الإيقاع المألوف لليل والنهار، مما يساعد في تنظيم أنماط النوم للأشخاص الذين يعانون من الخرف.

 

شرعت شركة Philips في العمل على تركيب نظام إضاءة ديناميكي. وتتمثل العناصر الأساسية للنظام في وحدات الإنارة Savio وعناصر التحكم Dynalite، وهو ينشئ نمطًا طبيعيًا مماثلاً لضوء النهار من خلال تغيير درجة السطوع ودرجات حرارة الألوان. تتغير الإضاءات من اللون الأبيض الساطع المائل للزرقة في الصباح إلى لون أبيض أكثر دفئًا وشدة مع قرب انتهاء اليوم. وتدعم هذه التغييرات الإيقاع البيولوجي اليومي الطبيعي للجسم (الساعة البيولوجية)، مما يتسبب في شعور المريض بالنشاط أثناء النهار والاستعداد للراحة أثناء الليل.

 

ساعدت إضاءة مؤسسات الرعاية الصحية على تحسين جودة حياة النزلاء. فالأجواء المبهجة تدعم عملية النوم، وتساعد الأشخاص على الشعور أنهم بحالة جيدة، وتحث على المشاركة الاجتماعية. كما يوفر مستوى الإضاءة المرتفع رؤية أفضل للنزلاء والموظفين، ويمنحهم حرية الحركة وشعورًا أكبر بالأمان. علاوة على ذلك، تحسّن الأجواء المبهجة صحة الموظفين ورضاهم الوظيفي.

 

"لقد حدثت العديد من التغيرات في مجال الرعاية نتيجة للتكنولوجيا الحديثة. ويعد نظام الإضاءة الديناميكي الذي تقدمه شركة Philips أحد الأمثلة الإيجابية على ذلك. فهو يساعد نزلاءنا – وبصفة خاصة أولئك الذين يعانون من الخرف – على الاستمرار في روتينهم اليومي."

- رالف باسشولد، مدير دار الرعاية، SV Group

  • Savio TCS760/770
    Featuring Philips’ patented micro-lens optic technology, Savio is a complete luminaire range that offers the ideal combination of stylish design and optimum performance for both ta...

عناصر التحكم Dynalite

التحكم في الإضاءة أصبح سهلاً. توفر عناصر التحكم Dynalite تشغيلاً تلقائيًا للإضاءة يناسب ذوقك ويوفر الطاقة.

عرض المنتج

إضاءة تبعث على
الهدوء والراحة

فريق العمل

AM Kirschbaumer Hof

العميل

حالات ذات صلة

You are now visiting our Global professional lighting website, visit your local website by going to the USA website