مستقبل أكثر إشراقًا لمركز طبي

مركز فانو الطبي،

نوردباي، فانو، الدنمارك

 

اكتشف كيف تساعد الإضاءة مركز فانو في الحفاظ على الموظفين ذوي المهارات العالية

‏‫إن بلدية فانو تتطلع إلى إحداث فارق

لذا فنحن نفكر ونتصرف بما يخدم الاستدامة في جميع المجالات.

 


- الرئيس التنفيذي للبلدية، لارس إتش. أولسن، بلدية فانو

تحدي العميل

 

لدى بلدية فانو تطلعات كبيرة تجاه مركزها الطبي الجديد. تستضيف المنشأة التي تبلغ مساحتها 3100 متر مربع جميع المرافق الطبية بالجزيرة، كما أنها مؤسسة تدريبية. ولكن إبقاء موظفين محترفين ذوي قدرات متميزة على الجزيرة كان يتطلب أمرًا استثنائيًا. فهل يمكن للإضاءات الجديدة أن تساعد في ذلك؟

الإضاءة المناسبة

 

إن جذب العاملين الطبيين الماهرين والحفاظ عليهم يتطلب بيئة جذابة ومرافق عصرية. ولكن، كان لدى البلدية أهداف أخرى للمركز. بسبب موقعها ببحر وادن، فإن مدينة فانو معرضة بصورة كبيرة للتغيرات البيئية والمناخية. ونتيجة لذلك، كانت البلدية على دراية بضرورة استخدام حلول الطاقة البديلة، وسعت لاستخدام إضاءات LED الموفرة للطاقة.
 

وُزعت الإضاءات العصرية في جميع أنحاء المركز. فكانت الإضاءات المتدلية Luxspace توفر إنارة متوازنة ومتجانسة في جميع أنحاء المنشأة، مما يضمن بيئة أكثر أمانًا بالنسبة للأشخاص الذين يعانون من ضعف البصر. كما تم تركيب عناصر التحكم ColorChaser Touch لتغيير درجة حرارة الإضاءة بمناطق محددة. وهذا يمنح المركز القدرة على خلق أجواء تبعث على الاسترخاء عند الضرورة، مما يساهم في التخفيف من حدة التوتر لدى المرضى المنتظرين.
 

بفضل الإنارة الواضحة وعالية الجودة التي توفرها إضاءات LED، أصبح العمل بالمركز الطبي أمرًا ممتعًا. علاوة على ذلك، يوفر النظام الجديد الطاقة ويقلل من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون، كما وفر تغيير الإضاءات لإضاءات LED ذات العمر الطويل عناء الاستبدال المنتظم لعدد 1300 مصباح يحتوى على الزئبق. لم تنجح الخطة فقط في الحفاظ على الموظفين الماهرين، بل أثبتت أيضًا كفاءة تقييم الاستدامة الخاص بالمركز.

حيث قللت إضاءات LED الجديدة بالمركز استهلاك الطاقة وانبعاثات ثاني أكسيد الكربون بنسبة 70% تقريبًا.

حالات ذات صلة

You are now visiting our Global professional lighting website, visit your local website by going to the USA website