إظهار الاهتمام 
باستخدام الألوان

مؤسسة أيادي للأطفال،

هامبورج، ألمانيا

 

اكتشف كيف تساعد مؤسسة أيادي للأطفال الأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة على الشعور بالألفة باستخدام الإضاءات الديناميكية

تعد منشأة Kupferhof
هي أول دار رعاية قصيرة المدى

للأطفال ذوي الإعاقات الشديدة بمدينة هامبورج. ويمكن للأسرة بأكملها قضاء عدة أيام هنا وتجربة الشعور الحقيقي بالعافية. وتساهم إضاءات LED العصرية من Philips في ذلك عن طريق ضمان توفير أجواء محيطة جذابة."
 

- ستيفن شومان، مدير مؤسسة Hände für Kinder e. V.

تحدي العميل

 

تعد Kupferhof منشأة ذات فكر مستقبلي للأطفال ذوي الإعاقات الشديدة. وهي مملوكة للمؤسسة الخيرية Hände für Kinder e. V.‎ (‘أيادي للأطفال’)، وتمنح الأطفال إقامات قصيرة المدى حتى يتسنى لعائلاتهم تجديد طاقتهم. وقد طُلب من شركة Philips منح المبنى إضاءات مبهجة وعملية في الوقت نفسه.

الإضاءة المناسبة

 

يتخذ دار رعاية Kupferhof نهجًا عصريًا تجاه منشآته. وبالتركيز على تقديم الرعاية المركزة والعطوفة للمرضى المقيمين، كان يجب تصميم كل شيء بحيث يجعل إقامة الطفل مبهجة قدر الإمكان. مما يعني خلق بيئة لها القدرة على التكيف مع الاحتياجات الفردية للمرضى وتحسين صحتهم.

شرعنا في العمل على مفهوم إضاءة فريد. وأضُيفت لوحات مضيئة كبيرة الحجم إلى الممرات، مما ساهم في إضفاء البهجة عليها بواسطة عرض موضوعات ملونة محببة للأطفال تتغير باستمرار. وفي غرف المرضى، توفر الإضاءات غير المباشرة الموجودة فوق النوافذ تأثيرًا مبهجًا مماثلاً لضوء النهار، كما تثير المصابيح الزخرفية والإضاءات الليلية المشاعر الإيجابية. كما أن لإضاءات LED الموجودة في غرف النوم تأثيرًا نفسيًا أيضًا، حيث تساعد على تعزيز إيقاع النوم والاستيقاظ عن طريق مصابيح الطاولة ‘myBuddy’.
 

كما استُخدمت تشكيلة كبيرة من المصابيح ووحدات الإنارة في باقي أنحاء المبنى، مما أضفى أجواءً محيطة مبهجة وترحيبية على جميع الغرف. وتم الوفاء بمتطلبات الوقاية من الحرائق عن طريق تركيب نظام FP-secure في الممرات، وهو نظام يجمع بين مواد أسقف وقائية ووحدات إنارة عالية الأداء من Philips.

ويمثل النظام المصمم خصيصًا مفهومًا رائدًا للإضاءة المستدامة بمجال الرعاية. فهو يساعد في الحفاظ على سلامة الأطفال ويعمل على إسعادهم، إضافة إلى أن إضاءات LED الموفرة للطاقة تحافظ على انخفاض التكاليف.

حالات ذات صلة

You are now visiting our Global professional lighting website, visit your local website by going to the USA website