إنارة فورية
في حالات الطوارئ

مستشفى هولبيك، الدنمارك

 

اكتشف كيف تساهم الإضاءة في تحسين رعاية الطوارئ بمستشفى هولبيك، الدنمارك.

‏‫لقد تحسنت جودة
الإضاءة،

وباستخدام إضاءات LED، نحصل على قوة إضاءة كاملة بمجرد تشغيل الإضاءات. ولهذا تأثير كبير، وبصفة خاصة في مستشفى حيث يجب أن تحدث الأشياء دائمًا بسرعة قصوى."

 

- هينريك يورغنسن، فني كهرباء، مستشفى هولبيك

 

تحدي العميل

 

يحتاج مستشفى هولبيك ـ باعتباره مركز رعاية للطوارئ ـ لأن يكون على أهبة الاستعداد لعلاج المرضى بسرعة فائقة. ولأنه واحد من أربعة مستشفيات طوارئ بمنطقة زيلاند، فهو يستقبل المرضى على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ويقوم غالبًا بمعالجة حالات وإنقاذها من الموت. فهل تستطيع الإضاءة تحسين معايير الرعاية به وتوفير الطاقة بالوقت نفسه؟

الإضاءة المناسبة 

 

بالنسبة لمستشفى طوارئ، فإن أي تعطيل يحدث أثناء العلاج قد يعني مسألة حياة أو موت. ومع وضع ذلك في الاعتبار، كانت إضاءات LED هي الإضافة المثلى لتجهيزات المستشفى، وذلك بفضل عمرها الافتراضي الطويل. قامت شركة Philips بتركيب 25 وحدة من وحدات CoreView LED في أنحاء مركز التعقيم، مما حسَّن الرؤية بصورة ملحوظة. توضح مساعدة التعقيم هيلي أندرسون قائلة "لقد أصبحت الإضاءة أفضل بكثير مما كانت علية من قبل،" "حيث يمكن رؤية كل شيء بوضوح؛ حتى أنه يمكنني القراءة بدون نظارات، كما أن القدرة على تعتيم الأضواء لهي أمر رائع."

 

تم تركيب إضاءات إضافية مُثبتة داخل الحائط على هيئة وحدات الإنارة Coreview وSmartForm. وتوفر هذه الوحدات المبتكرة رؤية واضحة للفريق الطبي، كما توفر التكاليف بصورة ملحوظة بفضل أدائها الموفر للطاقة. وفي غرفة العمليات، تقوم عناصر التحكم الذكية بتعتيم الإضاءة ثم إطفائها تمامًا عند عدم اكتشاف حركة، مما يوفر قدرًا أكبر من الطاقة.

 

كما تم تجهيز قسمي التخدير والعمليات بالمصابيح الأنبوبية T5 التي تغطي المساحة بالإضاءة الساطعة والواضحة، مما يعزز من تركيز الفرق الطبي. علاوة على ذلك، تخفض الإضاءة الجديدة بالمستشفى تكاليف الطاقة، كما قلّت تكاليف الصيانة بصورة كبيرة حيث إن مصابيح T5 تدوم حتى 24000 ساعة ومصابيح LED تدوم حتى 50000 ساعة.

 

"في قسمي التخدير والعمليات، أصبحت حلول الإضاءة الجديدة أكثر توفيرًا للطاقة من الحلول السابقة – كما أن الموظفين سعداء للغاية بالإضاءات الجديدة، حيث إنها محببة للمرضى ولا ترهق البصر."


-سورين أس. ستايج-مادسن من شركة Højager Belysning

  • PowerBalance gen2
    When it comes to lighting an office space with LED luminaires, people are usually willing to invest in sustainability provided the investment pays back. At the same time, the syste...

إضاءة
آمنة من التعطل

فريق العمل

منطقة زيلاند

العميل

Højager Belysning A/S

مستشار المشروع

حالات ذات صلة

You are now visiting our Global professional lighting website, visit your local website by going to the USA website