نجعل

الرفاهية في متناول الجميع

فندق CitizenM،
أمستردام، هولندا

   

اكتشف كيف يستخدم فندق CitizenM الإضاءة لمنح نزلائه تجربة فندقية ذات طابع شخصي بتكلفة معقولة.

بمساعدة
شركة Philips،

نستخدم التكنولوجيا كأداة تمكننا من تقديم تجربة عملاء أفضل وعمليات تشغيلية موفرة للتكاليف."

 

- مايكل ليفي، المدير التنفيذي لفنادق citizenM

تحدي العميل


يتلخص التزام فندق CitizenM بالضيافة الاقتصادية عالية الجودة في شعاره: ‘الرفاهية بتكلفة في متناول الجميع’. فهل تستطيع إضاءة Philips مساعدة العلامة التجارية على تحسين تجربة العملاء مع إبقاء التكلفة منخفضة في الوقت ذاته؟

الإضاءة المناسبة

 

يعرف عملاء فندق CitizenM ما يريدونه من الفندق – تصميم أنيق، وقيمة رائعة، وغرف مريحة، ووسائل ترفيه مجانية، وموقع جيد. وتساهم التكنولوجيا بصورة كبيرة في الوفاء بهذه الاحتياجات، وتمكّن الشركة من تقديم تجربة ذات طابع شخصي كليًا. فعندما يقوم النزلاء بحجز غرفة في فندق CitizenM، يتم إعطاؤهم الملف التعريفي للعميل الخاص بهم، والذي يمكن تعديله حتى قبل وصولهم. وعند تسجيل الوصول، تقوم أنظمة الفندق بتنشيط الملفات التعريفية للعملاء، وتغيير البيئة المحيطة بكل نزيل حسب ذوقه.

 

تلعب الإضاءة دورًا كبيرًا في تشكيل بيئة الفندق. حتى بمجرد دخول النزلاء إلى الفندق، يجدون في استقبالهم أجواء محيطة تناسب احتياجاتهم. وتُستخدم إضاءات iColor Cove وSpot LED وLuxSpace حول الفندق لخلق أجواء محيطة ترحيبية تتميز بدرجة سطوع ودرجة لون مرنة.

 

يتمتع النزلاء في الغرف بالرفاهية من خلال نظام إضاءة يتم التحكم به كليًا بواسطة المستخدم. ويُمكّن مفهوم ‘التجربة المحيطة’ العميل من تغيير الإضاءة من إضاءة ساطعة ومنعشة، إلى إنارة دافئة ومريحة بدرجة سطوع ودرجة لون مرنة تمامًا. ويتم إجراء هذه التغييرات بواسطة الجهاز المحمول MoodPad، الذي يقوم أيضًا بضبط أنظمة الترفيه والتدفئة. وبفضل الشبكة الأساسية الفريدة التي صممتها شركة Philips، تعمل جميع الأنظمة معًا بسلاسة بأمر من المستخدم.

 

إن التجربة الفندقية ذات الطابع الشخصي بالكامل هي خطوة مرحب بها للابتعاد عن الشعور المعتاد بالغربة في الفنادق. كما يوفر فندق CitizenM في تكاليف الكهرباء والصيانة، وذلك بفضل الاستهلاك المنخفض للطاقة والعمر الافتراضي الطويل لإضاءات Philips.

  • iColor Cove QLX
    iColor Cove QLX is a compact linear LED fixture that generates saturated colour and dynamic effects in alcoves, accent areas, and other interior spaces. The fixture is available in...

نجعل
الرفاهية في متناول الجميع

حالات ذات صلة

You are now visiting our Global professional lighting website, visit your local website by going to the USA website