توفير
تجارب تناول طعام
لا تُنسى

مطعم Flinstering،
بريدا، هولندا

   

اكتشف كيف تمنح إضاءة المطاعم العملاء تجربة تناول طعام لا تُنسى بمطعم Flinstering.

 

 تساعد إضاءة الحانات من Philips على إبراز الزجاجات الموجودة في الحانة بمطعم Flinstering

‏‫لقد حققت
إضاءات LED جميع

توقعاتنا فقد أصبح بإمكاننا الآن تنظيم فعاليات خاصة لأننا نعرف أنه بإمكاننا استخدام الإضاءة لدعم الموضوع الرئيسي للمناسبة."

 

- جاسبر برونكورست ورينيه لانسي، مالكا مطعم Flinstering‎

مطعم Flinstering يرحب بالعملاء بالأجواء المحيطة المريحة بفضل إضاءة المطاعم والحانات من Philips
تساعد إضاءة المطاعم من Philips على جذب الانتباه إلى واجهة مطعم Flinstering

تحدي العميل


أراد مطعم Flinstering إبهار العملاء. بالإضافة إلى وضع قائمة شهية، قرر المالكان إضافة بعد إضافي لمطعمهما باستخدام الإضاءة الزخرفية. فهل تستطيع شركة Philips مساعدتهما في خلق أجواء محيطة فاتحة للشهية مع الحفاظ على انخفاض التكاليف في الوقت ذاته؟

 

تساعد مصابيح LED من Philips على إضفاء حيوية مرحة على الأجواء المحيطة بمطعم Flinstering

الإضاءة المناسبة

 

في سبيل غزو ساحة المطاعم في مدينة بريدا، كان الأمر يتطلب إضاءة مطاعم وحانات ملهمة. اشترك مالكا المطعم مع شركة Livingprojects، وهي أحد شركاء Philips، لإيجاد حل.

 

كانت إضاءة LED على رأس القائمة. حيث تم تركيب مصابيح eW المتدلية بداخل منطقة تناول الطعام لإضفاء أجواء محيطة اجتماعية مبهجة. أضيفت خطوط إضاءات LED بألوان RGB لإنارة اللوحات البيضاء الموجودة على الحوائط، كما وضُعت كشافات LED لتمييز مناطق محددة. ويتم الآن عرض صور خافتة باللونين الأبيض والأسود على الحائط بحلول المساء، وتتحول إلى صور غنية بالألوان مع مرور الليل. وعلاوة على ذلك، تتم إضاءة الزجاجات العديدة الملونة الموجودة بالحانة من الأسفل باستخدام إضاءات LED التجويفية، مما يضفي تأثيرًا بصريًا أنيقًا.

 

أما في الخارج، تمت إضاءة الواجهة الكلاسيكية لمطعم Flinstering بطريقة جذابة باستخدام إضاءات LEDline2 وإضاءات LED التي تعمل تحت الماء. وتساهم إضاءة المطاعم الجديدة في منح العملاء تجربة تناول طعام لا تُنسى، وتخلق أجواء اجتماعية مبهجة في أنحاء المكان.

 

تستهلك وحدات LED الجديدة طاقة أقل بنسبة 70% من إضاءات الهالوجين القديمة. ولأن إضاءات الحانة لا تنتج حرارة، فهي لا تُسخن المشروبات التي تقوم بإنارتها.

  • eW Downlight Powercore
    eW Downlight Powercore
    eW Downlight Powercore is a low-profile, surface-mounted LED downlight for basic white general illumination. This easy-to-install, dimmable downlight is ideally suited to lobbies, ...
  • eW Cove MX Powercore
    eW Cove MX Powercore
    With its superior light output, wide beam angle, and range of fixed colors and color temperatures, eW Cove MX Powercore can be used for accent lighting and indirect general illumin...

إبهار العملاء
باستخدام الإضاءة

فريق العمل

مطعم Flinstering

Livingprojects

المستشار الفني

الانتقال إلى موقع الويب

حالات ذات صلة