إضاءة محيطة
يمكن برمجتها

مطعم La Rive، أمستردام، هولندا

   

اكتشف كيف يدخل مطعم La Rive البهجة على قلوب عملائه باستخدام ‏‫إضاءة أماكن الضيافة القابلة للضبط.‬

لقد حقق هذا الاستثمار
عائدًا

في وقت قصير. وأفضل دليل على أن هذا كان اختيارًا جيدًا هو أن عملاءنا لم يشعروا بأي اختلاف."

 

- وليم دي بوك، المدير الفني بفندق InterContinental Amstel Amsterdam

تحدي العميل


يعد فندق La Rive أحد المطاعم الرائدة في هولندا. فقد حصل على نجمة ميشلان، كما حاز أيضًا على جائزة Green Key الذهبية في عام 2010 لجهوده في مجال البيئة. فهل يمكن لنظام إضاءة جديد أن يتطابق مع المعايير العالية للمطعم في مجال الاستدامة والجودة؟ 

الإضاءة المناسبة


كان الحفاظ على الأجواء الترحيبية أمرًا بالغ الأهمية. ووقع الاختيار على مصابيح MASTER LED بقوة 10 واط لتحل محل مصابيح الهالوجين الحالية التي تبلغ قوتها 50 واط. وتنتج هذه المصابيح درجة سطوع مماثلة لمصابيح الهالوجين، ولكنها تستهلك طاقة أقل بنسبة 80%.
 

وحلت إضاءات Novallure محل مصابيح الثريا. وتوفر وحدات LED المبتكرة هذه، والمصممة خصيصًا للإضاءة الزخرفية‬، وهجًا دافئًا مماثلاً لذلك الذي تنتجه المصابيح التقليدية. ولكنها تستخدم طاقة أقل ولا ينتج عنها أي حرارة تقريبًا، مما يساعد في الحفاظ على انخفاض التكاليف.
 

وقد حافظت المصابيح الجديدة على أجواء المطعم التي تم تصميمها بعناية. كما ساعدت أيضًا في الوصول إلى أهداف الاستدامة بفضل الأداء الموفر للطاقة لمصابيح LED. ويبلغ العمر الافتراضي للإضاءات الجديدة 30000 ساعة تقريبًا، مقارنة بـ 2000 ساعة لإضاءات الهالوجين. وهذا يقلل من تكاليف الاستبدال بدرجة كبيرة. بالإضافة إلى ذلك، فإن الانبعاثات الحرارية المنخفضة لمصابيح LED تعني استخدامًا أقل لمكيفات الهواء، وبالتالي توفير إضافي في التكاليف.

 

ويمكن تغيير الإضاءة الجديدة في لحظات من خلال عدة إعدادات إضاءة مبرمجة مسبقًا. وهذا يضمن قدرة المطعم على إضفاء الأجواء المحيطة الملائمة في أية مناسبة.

  • MASTER LEDspot LV
    Delivering a warm, halogen-like accent beam, MASTER LEDspot LV is an ideal retrofit solution for spot and general lighting applications in the hospitality industry. It is particula...

تركيب
إضاءة شهية

فريق العمل

مطعم La Rive

حالات ذات صلة

You are now visiting our Global professional lighting website, visit your local website by going to the USA website