الأول
في راحة العملاء

فندق Scarlet، كورنوال، المملكة المتحدة

 

اكتشف كيف جعلت الإضاءة الذكية لأماكن الضيافة فندق Scarlet أكثر راحة

تحدي العميل

 

يعد فندق Scarlet ملاذًا ساحرًا. يقع الفندق في مواجهة البحر بشاطئ ماوجان بورث المشمس في كورنوال، وقد صُمم بحيث يمنح نزلاءه كل ما يحتاجونه للاسترخاء ولاستعادة طاقتهم. فهل تستطيع إضاءة أماكن الضيافة أن ترفع من مستوى الرفاهية به مع الحفاظ على انخفاض التكاليف؟

الهدف من هذا المشروع هو بناء
فندق فريد وفخم

في موقع جميل، وتحقيق أداء متميز في مجال الاستدامة البيئية. وبينما تعد هذه الأهداف في الغالب متعارضة، فقد أثبت فندق Scarlet أنه لا داعي للتضحية بالرفاهية للوصول لأعلى مستويات الكفاءة في استهلاك الطاقة."

 

- سايمون بولدوين، مدير قسم التطوير، فندق Scarlet

الإضاءة المناسبة 


عندما يحتاج ساكنو المدينة المشغولون إلى الراحة، أو يحتاج المسافرون المتعبون إلى تغيير نهجهم، يقف فندق Scarlet مستعدًا للمساعدة. ولأنه يوفر للنزلاء مناظرًا خلابة، وغرفًا فاخرة، وأعلى مستويات الترفيه، وعلاجات المنتجع الهادئة، فهو يعد الملاذ المثالي. وكانت الإدارة تبحث عن نظام إضاءة جديد لأماكن الضيافة يساعد أيضًا في الحفاظ على الجهود المبذولة في مجال الاستدامة.

 

وشرعت شركة Lightmaster-Direct، وهي أحد شركاء شركة Philips، في تركيب أحدث تقنيات الإضاءة. فسطعت المناطق العامة بالبهجة باستخدام الإضاءات الدافئة الترحيبية التي تجعل النزلاء يشعرون أنهم في منازلهم. أما في المناطق الخاصة، فتجعل إضاءة الغرف القابلة للتخصيص إقامة كل نزيل تجربة لا تنسى. حيث يمكن للنزلاء اختيار إعداد الإضاءة الذي يتماشى مع حالتهم المزاجية من المشاهد المعدة مسبقًا والتي تتضمن ‘محيطة’ و‘ساطعة’ و‘استرخاء’ و‘مسبح’ و‘ليلية’ و‘الشرفة’ و‘إطفاء الكل’.

 

تعد عناصر التحكم Dynalite هي أساس الإضاءة الجديدة لأماكن الضيافة. ويسمح هذا النظام الموثوق للفندق بتقليل هدر الطاقة لأقصى حد. ويستخدم تقنية اكتشاف الحركة لمعرفة متى تكون الغرف فارغة، قبل تعتيم الإضاءة تلقائيًا لتوفير الطاقة. ويستشعر النظام أيضًا كمية الإضاءة النهارية المحيطة في الغرفة، مما يضمن استخدام الإضاءة الصناعية فقط عند الحاجة.

 

لقد أضفى نظام الإضاءة الجديد المزيد من الراحة على محيط الفندق. وحقق النظام بعد الانتهاء منه كفاءة مذهلة في الإضاءة الداخلية بلغت 3.36 واط لكل متر مربع—وهي نسبة 34% فقط من الطاقة التي تستهلكها الإضاءات التقليدية.

نظام Dynalite

التحكم في الإضاءة أصبح سهلاً. توفر عناصر التحكم Dynalite تشغيلاً تلقائيًا للإضاءة يناسب ذوقك ويوفر الطاقة.

عرض المنتج

الترويح عن النزلاء
باستخدام الإضاءة

فريق العمل

فندق Scarlet

العميل
موقع الويب

مجموعة AECOM للإضاءة

حالات ذات صلة

You are now visiting our Global professional lighting website, visit your local website by going to the USA website