أماكن عمل آمنة
للمهندسين

قاعة الصيانة بشركة VR، أولو، فنلندا


اكتشف كيف تساعد إضاءة LED للأسقف المرتفعة مهندسي شركة VR على إجراء عمليات الصيانة بصورة آمنة

أثناء الاختيار، كان
من الضروري

أن نفكر في حل إضاءة موفر للطاقة بجانب القابلية للضبط. ويجرى استخدام القاعات على مدار اليوم، لذا من غير الممكن تعيين أوقات محددة مسبقًا لتشغيل الإضاءات وإطفائها."

 

- جوسي كيفيكورا، مدير المشروعات، شركة VR

تحدي العميل

 

إن شركة VR هي شركة للسكك الحديدية مملوكة للحكومة بفنلندا. وتبلغ مساحة قاعة الصيانة الجديدة الخاصة بها 17000 متر مربع، مع وجود ستة مسارات تمر عبرها. وقد أُسندت إلى شركة Philips مهمة توفير إضاءات قوية وتركيبها في أماكن مناسبة حتى يتسنى للمهندسين القيام بعملهم بسهولة.

الإضاءة المناسبة

 

كانت قاعة الصيانة القديمة بشركة VR مكانًا مظلمًا ومتسخًا وبه إضاءات قديمة. وكانت الشركة تأمل في أن توفر القاعة الجديدة أجواء عمل أكثر راحة وبهجة. وبدأت شركة VR في تنفيذ ذلك على أرض الواقع، وذلك باستخدام تصميم ألوان مختار بعناية. وكانت الإضاءة هي الخطوة التالية، فقد أرادت الشركة نظام إضاءة يكون صديقًا للبيئة وسهل التنظيف، وفي الوقت نفسه يوفر الراحة والرؤية المثلى.

 

قدمت إضاءات LED حلاً سريعًا. لإضاءة الأسقف المرتفعة، تم تعليق إضاءات GentleSpace LED من السقف. وتوفر وحدات الإنارة من الجيل الجديد هذه مكان عمل مريح باستخدام إضاءة نظيفة وساطعة. وبالإضافة إلى ذلك، يعني عمرها الافتراضي الطويل أن أحدًا لن يضطر إلى المخاطرة بالصعود إلى الأسقف العالية لصيانتها قبل مدة طويلة.

 

لتوفير رؤية واضحة بجانب مسارات القطار وتحت القضبان، تم تركيب وحدات الإنارة Pacific LED. حيث تجعل بنيتها الذكية شديدة التحمل من السهل تنظيفها وصيانتها وترقيتها. وقد تم تحديد مكان إضاءة المنشآت الصناعية الجديدة بعناية لتوفير رؤية مثلى للعمال. وبالإضافة إلى ذلك، تقوم عناصر التحكم الذكية بتعتيم الإضاءات تلقائيًا عند وجود قدر كافٍ من ضوء النهار، أو عند عدم وجود حركة بالمنطقة.

 

توفر الإضاءات الجديدة مكان عمل مريح وآمن للمهندسين، كما تفي بجميع المتطلبات البيئية. ومن خلال وفورات الطاقة والصيانة التي تنتج عنها، سوف يحقق هذا الاستثمار عائدًا في غضون ثلاث سنوات.

  • GentleSpace gen2
    With the introduction of the GentleSpace LED luminaire in 2011, Philips achieved a breakthrough in high-bay lighting, offering a huge reduction in power consumption, a long service...
  • Pacific LED WT460C
    If you want to save energy and at the same time cultivate a 'green' image, then LED lighting is for you.Featuring a fresh new design, a newly developed optical system and modules w...

تعزيز
الرفاهية بمقر العمل

فريق العمل

VR

العميل

 

Projectus Team Oy

تصميم الإضاءة

حالات ذات صلة

You are now visiting our Global professional lighting website, visit your local website by going to the USA website