محطة تلفزيونية تحظى
بمنطقة استقبال رائعة

مبنى 200‎ Gray’s Inn Road،

لندن، المملكة المتحدة

 

اكتشف كيف يستخدم مبنى 200‎ Gray’s Inn Road الإضاءة للترحيب بزواره وإبهارهم

كان التأثير
رائعًا

وقد أضفى طابعًا فخمًا على منطقة الاستقبال التي أشاد بها كل شخص تقريبًا – وهو ما يصعب تحقيقه في مبنى يعج بالصحفيين والمذيعين."

- إيان ماكاردل، شركة IMA

تحدي العميل

 

يمثل مبنى 200‎ Gray’s Inn Road قِبلة شركات البث. حيث يستضيف المبنى الشهير الذي يقع في قلب مدينة لندن عدة شركات تلفزيونية ضخمة مثل ITN وITV وChannel 4. ولتحسين المكان وعكس الطبيعة الإبداعية للمبنى، كان من الضروري استخدام إضاءة أنيقة في منطقة الاستقبال.

الإضاءة المناسبة

 

عندما يتعلق الأمر بمجال التلفزيون، فإن الانطباعات الأولية تحدث فارقًا كبيرًا. وبوضع ذلك في الاعتبار، قررت شركة IMA المصمِمة للمبنى تجديد منطقة الاستقبال بتركيب بعض الإضاءات المثيرة بها. وصرح إيان ماكاردل صاحب شركة IMA قائلاً ‘فيما يتعلق بتشغيل المبنى، كانت إعادة تصميم النظام القائم أمرًا صعبًا للغاية’. ‘لذا، قررنا تحسينه باستخدام الحلول الجديدة والمثيرة التي أصبحت متاحة حاليًا.’
 

كانت لوحات النسيج المضيئة على أتم الاستعداد لإبهار الجميع. فكانت هذه الأسطح الكبيرة تعرض ألوانًا نابضة بالحياة متغيرة ومتحركة، مما أدى إلى خلق أجواء فريدة ومُلهمة. وهي تقوم في الوقت نفسه، بخفض الصوت وامتصاص صدى الأصوات، مما يجعل المكان أكثر ترحيبًا. وقد تم تركيب خمس من هذه اللوحات في إطار من الألمونيوم مُعد خصيصًا خلف مكتب الاستقبال.

مثّلت اللوحات الجديدة ‘حائطًا فنيًا’ داخل منطقة الاستقبال كان له تأثير مباشر على كل من يدخل المبنى. ونتيجة للزاوية التي تمت إمالة اللوحات بها، كان المنظر يتغير باقتراب الأشخاص، مما يعطي انطباعًا أوليًا أخاذًا.

صرح إيان ماكاردل قائلاً ‘إن لوحات النسيج المضيئة هي إضافة مثيرة لمنطقة الاستقبال’. ومنذ لك الحين، وضُعت خطط لتوسيع منطقة الاستقبال، وستستمر لوحات النسيج المضيئة في لعب دور محوري في الحفاظ على الأجواء الحيوية والمثيرة.

المنسوجات المضيئة

حوائط تشع بريقًا بالألوان والإضاءة

عرض المنتج

حالات ذات صلة

You are now visiting our Global professional lighting website, visit your local website by going to the USA website