تقديم أجواء
ودية

باستخدام الإضاءة

برج Breitner،
هولندا
 

اكتشف كيف غيرت المنسوجات المضيئة مظهر المطعم بالمقر الرئيسي لشركة Philips.

المكونات المناسبة   لأوقات تناول طعام لا تنسى

تحدي العميل

 

اتخذت شركة Philips من برج Breitner الشهير مقرًا لها منذ عام 2002. ولأننا نعتز بشدة بمقرنا وموظفينا، فقد استغللنا الفرصة لتحويل المطعم إلى مكان ترحيبي ينبض بالحياة.

الإضاءة المناسبة 

 

يحب زملاؤنا في شركة Philips تناول الطعام تمامًا مثلما نحب الإضاءة. وكان تجديد مطعمنا، الذي كان سابقًا عبارة عن مكان فاتر ورسمي، فرصة عظيمة لعرض مهاراتنا.

 

كانت المنسوجات المضيئة المتطورة والمبتكرة هي القطعة الرئيسية في التصميم الداخلي الجديد. وقد أعادت اللوحات الحياة إلى المكان باستخدام الألوان الزاهية والتصميم العصري، حيث تخلق أجواءً محيطة تتغير باستمرار باستخدام المحتوى الديناميكي الذي يُعرض عليها. حيث تعرض دوامات ناعمة بدرجات ألوان متغيرة، مما يجعل مشاهدة المؤثرات البصرية أمرًا مريحًا وممتعًا.

 

أصبح تناول الطعام في مطعمنا أمرًا ممتعًا، بفضل الأجواء المحسّنة. ويستمتع الموظفون والزوار على حد سواء بالبقاء هناك طويلاً لتناول الطعام أو المشروبات، كما حسّنت عملية التجديد من سمعة برج Breitner.

 

يساهم الملمس الناعم للمنسوجات المضيئة أيضًا في تحسين صوتيات الغرفة، وإخماد صدى الصوت، وامتصاص الضوضاء. وهو ما يحقق التناغم الأمثل بين الراحة البصرية والسمعية.

 

يساهم الملمس الناعم للمنسوجات المضيئة أيضًا في تحسين صوتيات الغرفة، وإخماد صدى الصوت، وامتصاص الضوضاء. وهو ما يحقق التناغم الأمثل بين الراحة البصرية والسمعية.

 

المنسوجات المضيئة

حوائط تشع بريقًا بالألوان والإضاءة

عرض المنتج

فريق العمل

لجنة دا نانغ
الشعبية

العميل

الانتقال إلى موقع الويب

نجوين فيت نهان

مدير المشروع

Philips Lighting Vietnam

حالات ذات صلة

You are now visiting our Global professional lighting website, visit your local website by going to the USA website