تخفيض استهلاك الطاقة

في جميع أنحاء المبنى

 

مجموعة Citi، كناري وارف، المملكة المتحدة  

 

اكتشف كيف قامت مجموعة Citi بخفض استهلاك الطاقة وانبعاثات ثاني أكسيد الكربون باستخدام إضاءة المكاتب.

إن نظام التحكم   الجديد

قد وفر لنا تقسيمًا أدق للمناطق بحيث تضيء المناطق المشغولة فقط. كما تمكننا وظيفة التعتيم أيضًا من ضبط مستويات الإضاءة داخل المناطق لتلائم أذواق الأشخاص الذين يعملون داخل هذه الأماكن."


- ليز سميث، مدير الإدارة الهندسية للمرافق الحيوية بأوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا.

تحدي العميل

 

تهتم مجموعة Citi بالبيئة. ولأن المجموعة كانت تهدف إلى زيادة توفير الطاقة بنسبة 20% بحلول 2015 مقارنة بأرقام 2005، فقد كانت تحتاج إلى بعض الأفكار المبتكرة.

الإضاءة المناسبة

 

"تقدمت شركة Philips للقيام بالمهمة. فحلت وحدات إنارة LED محل الإضاءات الموجودة في منطقة الاختبار، وذلك قبل نشرها في الطوابق. ولتسهيل عملية التركيب، صممت شركة Philips وحدة إنارة مخصصة تلائم وحدات السقف الموجودة، مما يقلل من تكاليف التجهيز. وقد حسّن نظام الإضاءة الجديد الراحة البصرية عن طريق إنارة نظيفة خالية من الوهج، كما خلقت إضاءات LED القابلة للتعتيم فرصًا عديدة لتوفير الكهرباء بفضل استهلاكها المنخفض للطاقة.


وأصبح بالإمكان توفير تكاليف إضافية بفضل عناصر تحكم LightMaster من Philips. حيث يقوم هذا النظام بتعتيم الوحدات بالتناسب مع الإضاءة الطبيعية التي تدخل المبنى، مما يضمن استخدام الإضاءة الصناعية بالقدر الضروري فقط. ويستفيد نظام التحكم LightMaster من مراقبة الإشغال، مما يعني إطفاء الإضاءات عندما تكون الغرف فارغة، وذلك بفضل مستشعرات اكتشاف الحركة.
ويعد العمر الافتراضي الطويل للمصابيح هو ميزة إضافية لمصابيح LED الجديدة، مما يقلل من تكاليف الصيانة بصورة ملحوظة. ويقدم التوفير الإجمالي..."

لقد حقق الجمع بين إضاءات LED والأنظمة الذكية للتحكم في الإضاءة توفيرًا في الطاقة بلغ نسبة 45% تقريبًا مقارنة بتركيبات الإضاءة السابقة. وقد أدى استغلال ضوء النهار إلى خفض استهلاك الطاقة بنسبة 36% في محيط المبنى.

حالات ذات صلة

You are now visiting our Global professional lighting website, visit your local website by going to the USA website