إنشاء أكبر مبنى
صديق للبيئة
في المنطقة

برج HSBC، المكسيك

 

اكتشف إلى أي مدى تساهم إضاءة المكاتب العصرية في حصول مجموعة HSBC على شهادة بيئية

 

يعد مبنى مكاتب مجموعة HSBC
الصديق للبيئة

هو أول مبنى يحصل على شهادة LEED الصادرة عن المجلس الأمريكي للأبنية الخضراء."

تحدي العميل

 

عندما تفتتح مجموعة HSBC مكتبًا رئيسيًا جديدًا، فلا شك أنه سيكون معاصرًا لأحدث التقنيات. لذا استدعت المجموعة شركة Philips لتحسين بيئة العمل في مكتبها الجديد بمدينة مكسيكو سيتي ولمساعدة المبنى في الحصول على شهادة LEED (الريادة في تصميمات الطاقة والبيئة).

الإضاءة المناسبة 

 

يعد برج HSBC تحفة فنية في التصميم الكلاسيكي الحديث. ومع ارتفاعه الذي يبلغ 136 مترًا ووجود مساحة قابلة للاستخدام تبلغ 40000 متر مربع، فإن مبنى بهذا الحجم يحتاج إلى كمية كبيرة من الإضاءات. ومن أجل الحصول على شهادة LEED، كانت مجموعة HSBC بحاجة إلى أحدث تقنيات الإضاءة المتوفرة.

 

كان لدى شركة Philips الحل الأمثل؛ وهو الإضاءة الموفرة للطاقة والمصممة خصيصًا للمكاتب العصرية. في مناطق العمل العامة، وفرّنا أجواءً مريحة عن طريق تركيب 3000 وحدة إنارة مكونة من إضاءات EFix TBS260 المُثبتة داخل الحائط وضوئيات المصابيح الأنبوبية الفلورية المصممة خصيصًا. وتوفر الوحدات إضاءة منعشة خالية من الوهج، بالإضافة إلى أنها تتميز بناتج إضاءة عالٍ واستهلاك منخفض للطاقة.

 

تم تركيب إضاءات إضافية في المدخل، حيث تضفي الوحدات المتدلية المُثبتة في الحائط التي تحتوي على مصابيح ذات تفريغ عالي الكثافة رقيًا على الأجواء المحيطة. أما في الخارج، فقد تم تركيب وحدات إنارة أعلى الأعمدة، مع منحنى لقياس الشدة الضوئية لضمان عدم امتداد الضوء إلى خارج محيط المبنى. وفي الطابق الأخير، أضُيفت إضاءات LED المتدلية لإضفاء أجواء مبهجة ودافئة. لقد تحققت جميع الأهداف البيئية لمجموعة HSBC، وصار المكتب يتمتع بإضاءة مبهجة تركز على الأشخاص.

 

ولاستغلال الإضاءة الطبيعية التي تدخل إلى المكتب، تقوم وحدات EFix TBS260 تلقائيًا بتعتيم خرج الإضاءة وتوجيهه وزيادة سطوعه وفقًا لكمية الإضاءة الصناعية المطلوبة. ويمكّن هذا النظام المجموعة من توفير استهلاك الطاقة بنسبة 54%.

  • EFix TBS260
    EFix recessed TBS260 is a modular recessed luminaire for TL5 fluorescent lamps. Measuring only 55 mm in overall height and featuring a very flat rim, it fits in 600 mm grids in exp...

إضفاء
تأثيرات صديقة للبيئة

فريق العمل

برج HSBC

العميل
موقع الويب

خوان كارلوس جيمينيز

المهندس المعماري

إنريكا روزاليني

المهندس المعماري

ماريا إيه. إسكوبيدو

استشاري الإضاءة

حالات ذات صلة

You are now visiting our Global professional lighting website, visit your local website by going to the USA website