إشعال الحماس
في مقرات العمل

مكتب Strijp-S، آيندهوفن، هولندا

 

اكتشف إلى أي مدى تساهم الإضاءة الموفرة للطاقة في تحسين أجواء مقر العمل بمنطقة Strijp-S

تحدي العميل

 

تعد منطقة Strijp-S مركزًا حيويًا للأعمال المبتكرة. ويجري العمل على تحويل ساحة الأعمال التي كانت مملوكة لشركة Philips سابقًا والموجودة في ضواحي آيندهوفن إلى مركز داخلي للمدينة. وللمساهمة في التطورات الحديثة، عرضت شركة Philips تجهيز أحد المكاتب هناك بأحدث إضاءات LED.

‏‫لقد هدمت شركة Philips ببراعة
جميع تصوراتنا المسبقة

حول إضاءة LED للمكاتب بضربة واحدة باستخدام هذا ‘النموذج الفعلي’ في مكان العمل الخاص بنا. حيث يمثل هذا النوع من الإضاءات بالفعل بديلاً مستدامًا لإضاءة المكاتب الحالية. وبفضل تصميمه الجذاب، تبدو الغرفة أجمل بكثير. إنها طريقة أفضل للعمل من جميع النواحي. "

 

- ديك دي جيوس، كبير مستشاري الاتصالات ببلدية آيندهوفن

الإضاءة المناسبة

 

تمتلك بلدية آيندهوفن 50% من منطقة Strijp-S، وتشجع باستمرار المشروعات المبتكرة في المنطقة. وقد أعطى ديك دي جيس، كبير مستشاري الاتصالات بالبلدية، شركة Philips ‘موافقة’ قوية عندما قدمنا له الطلب. إلا أنه كان متشوقًا لمعرفة ما إذا كانت شركة Philips قادرة على هدم التصورات المسبقة العديدة حول إضاءات LED، مثل الناتج المنخفض للإضاءة والإضاءة التي لا تضفي انطباعًا على الأجواء.

 

وضعت شركة Philips بعض أفكار إضاءة المكاتب حيز التنفيذ. فحلت أربعة تجهيزات إضاءة DayZone محل تجهيزات TL التقليدية بالسقف المعلق للمكتب، مما أكسب السقف مظهرًا جديدًا أكثر راحة. ولخلق أجواء مثلى للعمل، تم تركيب إضاءة DaySign Solo أعلى طاولة الاجتماعات. حيث تتميز تجهيزات LED المعلقة هذه بتصميم فائق النحافة، ويوفر شعاعها الصغير القدر المناسب من الضوء.

 

بطول الحائط، تنير أربع تجهيزات Spot LED الأعمال الفنية بصورة ممتازة. كما تم تثبيت أربع إضاءات LuxSpace LED متدلية بالسقف في الممر المؤدي إلى المكتب. وتضفي هذه الوحدات إضاءة ساطعة خالية من الوهج، كما تستهلك طاقة أقل من المصابيح التقليدية. ولقد أذهلت النتائج ديك دي جيس وأثارت إعجابه، حيث صرح قائلاً ‘لقد هدمت شركة Philips ببراعة جميع تصوراتنا المسبقة حول إضاءة LED للمكاتب بضربة واحدة.’

 

تم تركيب الإضاءات الجديدة مع أجهزة استشعار وجود أشخاص، بحيث تنطفئ تلقائيًا عندما يكون المكان خاليًا من الأشخاص. وتحقق الإضاءات الجديدة الموفرة للطاقة نسبة 50% من وفورات الطاقة.

  • DayZone
    For general office lighting, customers want to capture the benefits LED technology has to offer – sustainability and fresh, high-impact design, without compromising visual comfort....

فريق العمل

خلق أجواء
تحث على الإنتاج

حالات ذات صلة

You are now visiting our Global professional lighting website, visit your local website by going to the USA website