إضفاء الأناقة
على معرض

معرض Haworth،
باريس، فرنسا

 

اكتشف إلى أي مدى تساهم إضاءة المباني الحديثة في تألق معرض Haworth

إن أهم ما يميز
المبنى

هو طابعه الفريد.‬ فهو يتميز بكونه كلاسيكيًا ومزخرفًا، تمامًا مثل منتجات Haworth. كما يتميز المكان أيضًا بالطابع الفني الفريد الذي يجذب المهندسين المعماريين، والمصممين، والزائرين الأجانب بصورة كبيرة على حد سواء. فهو ‘عمل فني’ حقيقي يحمل بصمة رجل ورائد أعمال عظيم، وهو ما يتناسب تمامًا مع تاريخ شركة Haworth وقيمها."

 

إيمانويل ديتريتش، مصمم

تحدي العميل

 

تعد Haworth شركة رائدة في مجال تصميم الأثاث. وباعتبارها خبيرة في مجال المكاتب والتصميم والتخطيط، فهي بحاجة إلى إبهار الزوار بطريقة عرض رائعة في معرضها الجديد. فهل تستطيع إضاءات Philips إبراز البضائع بصورة مناسبة وفي الوقت نفسه تعزيز الشعور بالراحة والحفاظ على انخفاض التكاليف؟

الإضاءة المناسبة

 

إن الأناقة ليست بالأمر الغريب على شركة Haworth، لذا فقد اتخذت من المبنى الذي يتميز بطراز آرت ديكو بباريس مقرًا جديدًا لها. يتميز المكان بتصميم معماري بديع، وبمظهر كلاسيكي مزخرف، تمامًا مثل منتجات Haworth. وكان من الواضح أن المكان يحتاج إلى نظام إضاءة جديد يعكس الذوق الرفيع.

 

تعاونت شركة Philips مع شركة Haworth لإنارة مناطق المكاتب والمعرض التي تبلغ مساحتها 1300 متر مربع. ولضمان أقصى مستوى من الراحة للزائرين والموظفين، قدمنا حلول إضاءة LED. استُخدمت وحدات الإنارة DayWave لإضفاء أجواء ترحيبية باستخدام الإضاءة الخفيفة والمنعشة. ويعد الأداء الخالي من الوهج لهذه الإضاءات مثاليًا لأجواء العمل، حيث يساعد على تجنب إجهاد العيون الذي قد يساهم في الشعور بالتعب.

 

لأغراض الإضاءة الزخرفية، تم تثبيت وحدات iColor Cove حول منطقة السقف الزجاجي. ولأنها تبعث مجموعة من الألوان الزاهية، فهي تضفي سحرًا على الأجواء مما يجعل من المعرض مكانًا مبهجًا عند زيارته. كما تم وضع وحدات Daysign حول محيط الغرف، مما أضفى تأثيرات إضاءة توجيهية مبهجة على الحوائط مع رفع مستويات الإضاءة الإجمالية في الوقت نفسه.

 

لقد أضفى نظام الإضاءة الجديد بالمبنى سحرًا جديدًا على المكاتب الأنيقة لشركة Haworth. وتمكّن أنظمة التحكم بالإضاءة Dynalite الموظفين من ضبط الإضاءة المحيطة باستخدام شاشات لمسية موجودة بالأثاث.

  • iColor Cove QLX
    iColor Cove QLX is a compact linear LED fixture that generates saturated colour and dynamic effects in alcoves, accent areas, and other interior spaces. The fixture is available in...

ترك انطباع
باستخدام الإضاءة

فريق العمل

Haworth

العميل
موقع الويب

إيمانويل ديتريتش

المصمم
موقع الويب

فيرونيك لوفو-جروا

المهندس المعماري

حالات ذات صلة

You are now visiting our Global professional lighting website, visit your local website by going to the USA website