لا زوايا مظلمة

بعد اليوم

موقف السيارات Eiteren

هولندا

 

اكتشف كيف تجعل الإضاءة المضادة للماء موقف السيارات Eiteren أكثر أمانًا.

"إضاءة LED أكثر
توفيرًا للطاقة

من الإضاءة التقليدية. خاصةً أن الأضواء تصبح خافتة عندما ترصد عدم وجود أشخاص. وبهذا فنحن نوفر 50 إلى 60% من الطاقة وتكاليف الصيانة، ونحقق المعنى الأمثل للسلامة من خلال نظام التعتيم المرن"

 

-‏إنجي رينديرسما، مجلس مدينة إجسيلشتاين

تحدي العميل

 

تعتز بلدية إجسيلشتاين بالزوار والمقيمين على حدٍ سواء. وسعيًا لتطوير مركز المدينة، قرر المجلس تطوير المنشآت المحلية. وأحد الأجزاء الهامة من المشروع هو تصميم إضاءة جذابة لموقف السيارات. لكن هل يمكن أن تكون الإضاءة المحببة الآمنة موفرة للتكاليف أيضًا؟  

 

الإضاءة المناسبة 

 

ونظرًا لتأسيس موقف السيارات Eiteren تحت الأرض وتكونه من 208 ساحة انتظار، فقد احتاج إلى قدر كبير من الإضاءة. إلا أن أعضاء مجلس مدينة إجسيلشتاين كان لديهم بالفعل حلُ يدور في رؤوسهم. وكانت الخطة في البداية هي إنشاء خط إضاءة متصل باستخدام وحدات فلورية. وثبت عدم إمكانية ذلك حيث كان الضوء مُركزًا ونظام التعتيم سيئًا للغاية وتكاليف التشغيل والاستخدام باهظة.

 

تقنية LED تدفع المشروع إلى الأمام. فبتركيب وحدات Pacific LED2 لتكون مصابيح الأسقف الأساسية، استطعنا إنشاء خط إضاءة متصل دون المشكلات السابقة، وهو ما يعني أن التصميم الأصلي لم يحتاج إلى تغيير. وأضفت وحدات الإضاءة المضادة للماء أجواءً محببة ورؤية واضحة في جميع زوايا موقف السيارات. كما اتسمت المصابيح بخيارات تعتيم ممتازة وكانت سهلة التركيب.

 

واكتملت التجهيزات بوحدات LED Gondola الساطعة المقاومة للتخريب الموضوعة على سقف المدخل، والتي أضفت على المكان وهجًا يرحب بالزائرين. وبوجود الإضاءة الجديدة في مكانها الصحيح، أصبح لموقف السيارات أجواء تتسم بأمان أكبر وتبعث على السرور، دون وجود أية رقعة مظلمة في أيٍ من الزوايا.

 

تعد مصابيح LED أكثر توفيرًا للطاقة من المصابيح التقليدية، حيث تنتج مستويات مماثلة من الإضاءة بينما تستهلك قدرًا أقل من الطاقة الكهربائية إلى حدٍ كبير. كما يتيح نظام التحكم المزيد من التوفير، حيث يقوم بتعتيم المصابيح عند عدم وجود أشخاص في المكان.  

حالات ذات صلة

You are now visiting our Global professional lighting website, visit your local website by going to the USA website