كن صديقًا للبيئة

واستمتع  بأفضل بيئة

ميكلين،

وسط المدينة

 

اكتشف كيف تجعل إضاءة المدن بتقنية LED مدينة ميكلين مكانًا أكثر حفاظًا على البيئة.

تحدي العميل

 

كانت ميكلين، وهي مدينة بلجيكية تاريخية وجميلة، تجري تطويرًا لبنيتها التحتية العامة. ولإثراء جماليات المدينة والاستفادة من التقنية الموفرة للطاقة، قرر مجلس المدينة تطوير إضاءة المناطق الحضرية في إبريل 2012. فهل استطاعت Philips تقديم حل مناسب للتطورات المستقبلية؟

‏‫لقد منحتنا Philips
حلاً فريدًا ومدهشًا و

موفرًا للطاقة باستخدام إضاءة LED يكمل بشكل مثالي جماليات تراث مدينة ميكلين – ومع وجود ضمان لمدة 15 عامًا، يضمن ذلك مناسبته للتطورات المستقبلية واستدامته على المدى الطويل."

 

- عمدة المدينة بارت سومرز

الإضاءة المناسبة

 

بالنسبة لشركة Philips، كانت مهمة تحسين تراث المدينة الثري والحفاظ عليه ما هي إلا نصف التحدي. والنصف الآخر تمثل في ضمان بقاء الاستثمار الذي قامت به المدينة لأمد بعيد في المستقبل. وكان ذلك يعني أنه يحتاج إلى صيانة استباقية وتوافر لا محدود لقطع الغيار ودعم فني مستمر.


واستطاعت Philips تقديم الحل المثالي. فبالنسبة لنظام إضاءة المناطق الحضرية نفسه، أتينا بحل يتم إعداده حسب الطلب يُطلق عليه LunaVision. وتم وضع وحدات الإنارة المبتكرة تلك في جوانب المباني لتوفر رؤية ممتازة وتضفي أجواءً آمنة وتبعث على الراحة. وقد وفر تصميمها إضاءة ساطعة وواضحة من ارتفاع كبير مع استخدام أقل قدر من الكهرباء. 

 

ويجري تقديم دعم مستمر بفضل Philips LifeCycle Services. وتضمن اتفاقية الخدمة أن تتلقى ميكلين دعم مستمر لفترة 15 عامًا قادمة، وتشمل عمليات الترقية للوحدات الخاصة بهم مع تقدم تقنية LED. وإيجازًا فإن المشروع قد حقق جميع الأهداف ويساعد على جعل ميكلين مدينةً أكثر حفاظًا على البيئة.


مع الإضاءات الموفرة للطاقة ودعم LifeCycle المستمر، ستدخر ميكلين ما يصل إلى 45% من تكاليف الطاقة والصيانة مقارنةً بالنظام السابق.

حالات ذات صلة

You are now visiting our Global professional lighting website, visit your local website by going to the USA website