نهاية
للشوارع المظلمة

بلدة سالوبري، سالوبري، إسبانيا

 

اكتشف كيف أضفت سالوبري على شوارعها شعورًا أكبر بالأمان في الليل باستخدام إضاءة Philips.

لقد حققنا نتائج
هامة:

فقد انخفض استهلاك الكهرباء بنسبة 72%، مما أدى إلى انخفاض رسوم خدمة الكهرباء ونفقات الصيانة لتصل إلى 4900 يورو سنويًا. وانخفض إجمالي تكاليف الخدمة من 23259 يورو إلى 4800 يورو سنويًا. بالإضافة إلى ذلك، يحول المشروع دون إطلاق 29 طنًا من ثاني أكسيد الكربون سنويًا إلى الغلاف الجوي."

 

-شركة خدمات الطاقة Gas Natural Fenosa

تحدي العميل

 

كانت بلدة سالوبري في حاجة إلى بعضٍ من أنظمة الإنارة العصرية. حيث كانت الوحدات الموجودة لديها تستخدم الطاقة على نحو مفرط وكانت آليات التحكم البدائية تعني عدم توفر الإضاءة العامة في بعض المناطق بعد منتصف الليل. فكانت عملية إعادة ترميم الإضاءة هي الحل المناسب.

الإضاءة المناسبة

 

عقب مناقصة عامة، بدأت شركة الطاقة Gas Natural Fenose برنامجًا رائدًا في بلدة سالوبري، هدفه خفض استهلاك الطاقة. ووجدت الشركة أن 75% من إضاءات سالوبري الموجودة غير فعالة وتستخدم معدات كهرومغناطيسية مساعدة. وتم اتخاذ قرار باستبدال إضاءات الشوارع، وتم إشراك Philips كشريك تقني.

 

وسرعان ما تم استبدال وحدات الإنارة القديمة لتحل محلها إضاءات متطورة وفعالة. وتم تركيب مصابيح CitySoul بقوة 49 واط لإضاءة الطرق، وحلت أكثر من 350 وحدة إنارة من نوع FaroleVilla وMini Iridium محل الكاشفات الضوئية القديمة. وتُعد الإضاءات الجديدة أكثر توفيرًا للطاقة وتضفي أجواءً تجعل السكان يشعرون بالطمأنينة والراحة. وتم تركيب كشافات LED حول النهر، لتصنع مشاهد ضوئية ساحرة على جسر النهر في سالوبري.

 

وكان إدخال نظام تحكم جديد أمرًا حيويًا كذلك للمشروع، وتم اختيار Philips CityTouch لهذه المهمة. فواجهته سهلة الاستخدام تجعل التحكم في الإضاءات سهلاً ويمكن استخدامه لتحليل ادخارات الطاقة والتحقق منها. وقد قدمت Philips ضمان ممتد للحل الذي قدمته للإضاءة بأكمله خلال السنوات العشر الأولى من هذا التعاقد وخطة تطوير لضمان الأداء الأمثل.

 

ويوفر نظام إضاءة المدينة الجديد إنارة تبعث على الراحة خلال الليل. ويمكن لجميع السكان الاستمتاع بالأماكن الجميلة المحيطة بمدينة سالوبري، في حين تستخدم الإضاءات الجديدة طاقة أقل بنسبة 72% عن الإضاءات السابقة.

  • eW Graze EC Powercore
    Some exterior architectural details require a soft-edged volume fill of light. Graze EC Powercore combines this output with the proven, durable design of the Graze Powercore produc...

نظام CityTouch

CityTouch هو نظام أساسي برمجي لإضاءة الأماكن المفتوحة. يسمح للمشغلين بمراقبة نظام الإضاءة الخارجية العام وإدارته. ويمكنّهم أيضًا من تخزين معلومات تاريخية تتعلق بأداء وحدات الإنارة وتصور هذه المعلومات وتحليلها.

عرض النظام

تجديد
معلم يفخر به المجتمع
 

فريق العمل

Gas Natural Fenosa  

العميل

مدينة سالوبري، إسبانيا

البلدية

حالات ذات صلة

You are now visiting our Global professional lighting website, visit your local website by going to the USA website