كفاءة
على مدار الساعة

محطة وقود BP، كراكوف، بولندا

 

اكتشف كيف توفر محطة وقود BP بمدينة كراكوف الطاقة باستخدام إضاءة محطات الوقود

إن حلول LED
الشاملة

لمحطات الوقود لا تساعد فحسب في خفض تكاليف استهلاك الطاقة في مكان يفتح أبوابه طوال اليوم، بل تسمح أيضًا باستخدام الضوء كخاصية ستشجع العملاء على التسوق في مكان مضاء جيدًا ولجذب انتباههم إلى المنتجات المعروضة للبيع. وتوفر حلول الإضاءة الاحترافية ظروفًا آمنة ومريحة لسائقي السيارات، بينما تعمل على إبراز العلامة التجارية لمحطة الوقود وترسيخها".

 

-فيتولد أنتوسيفيكس، مدير حسابات كبير مختص بقطاع التجزئة والضيافة، Philips Lighting

تحدي العميل

 

بالنسبة للأشخاص في بولندا، تبعث رؤية محطات وقود BP دائمًا شعورًا بالترحيب. فمحطة BP ليست مجرد مكان للتزود بالوقود - فهي مكان للاستراحة والاسترخاء، مع وجود مقاهي في الموقع وسلع يومية معروضة للبيع. فهل تستطيع الإضاءة إضفاء أجواء ممتعة لسائقي السيارات الزائرين بينما تعمل على توفير الطاقة؟

الإضاءة المناسبة

 

كانت في اعتبار محطة BP أهدافٌ متعددة بشأن إضاءة محطة الوقود الجديدة. فلم يكن من المهم إضفاء أجواء ساطعة وترويحية مع خفض تكاليف الطاقة فحسب، بل أيضًا كانت الإضاءات تحتاج إلى قوة تحمل عالية. ومع عمل محطة الوقود طوال اليوم، كان من المهم تقليل أي حاجة إلى الصيانة تمامًا.

 

كانت منتجات تقنية LED اختيارًا مثاليًا. فبدأنا بتركيب وحدات إضاءة PetrolLED لإضفاء مظهر واضح وجذاب على المنتجات ولجعل أجواء المتجر أكثر سطوعًا. وتم ضبط الإعدادات البصرية للمصابيح لضمان أقصى درجة من الوضوح للسلع المعروضة. بالإضافة إلى ذلك، يعني الأداء الخالي من الحرارة الذي تتميز به تقنية LED أن محطة BP لن تضطر إلى إنفاق أموال إضافية على تكييف الهواء أو التبريد.

 

في موقع آخر من المحطة، استُخدمت وحدات StyliD Mini LED وLuxSpace Mini لإبراز واجهات عرض المنتجات. ويوفر ضوء LED النقي خاصية إعادة إنتاج الألوان بدرجة ممتازة، تجعل السلع تبدو أكثر جاذبية. وقد منحت إضاءة محطات الوقود الجديدة المحطات مظهرًا جديدًا يساعد على جذب سائقي السيارات بينما يوفر أجواءً رائعة للاستراحة والتزود بالوقود.

 

وحدات إضاءة LuxSpace وPetrol LED المستخدمة في المشروع هي حلول يتم تركيبها دون الانشغال بصيانتها. فبتمتعها بعمر افتراضي يصل إلى 50000 ساعة، تُنهي الحاجة إلى استبدال الإضاءات بانتظام.

فريق العمل

إضفاء الروعة على الرحلات
باستخدام الإضاءة

حالات ذات صلة

You are now visiting our Global professional lighting website, visit your local website by going to the USA website