تغيير جذري بالإضاءة

لمحطة وقود

محطة وقود BP

تيلبورغ، هولندا

 

 

اكتشف كيف تساعد الإضاءة على تحسين تجربة العملاء في محطة وقود BP بمدينة تيلبورغ.

الاستهلاك المنخفض للطاقة

أمرٌ مهم،

وكذلك الشعور بالأمن. ولكن العامل الأهم هو تجربة العملاء. فينبغي أن يعيش العملاء تجربة المتجر كبيئة يسرهم البقاء فيها. وقد أصبح ذلك ممكنًا بفضل Philips.

 

يوست فان آردين، مدير الأصول في BP Europe SE - ‏BP Nederland

تحدي العميل

 

تهتم محطة BP لأمر العملاء. مستغلة فرصة منح إحدى محطات الوقود التابعة لها عملية تجديد كاملة، درست الشركة كيف يمكنها تحسين تجربة المحطة بالنسبة لسائقي السيارات الزائرين. وبحثًا عن حل مبتكرٍ وموفرٍ للطاقة أيضًا ويحسن من مستوى السلامة للعاملين، كان لدى شركة BP بالتأكيد معايير عالية المستوى من أجل محطتها.

الإضاءة المناسبة

 

مع وجود 400 محطة وقود في هولندا وحدها، تُعتبر BP واحدة من أكبر أعضاء سوق الوقود الهولندية. وقد أنشأت علاقة مع Philips بناءً على قدرتنا على تقديم الصيانة، وتنوع منتجاتنا وخدماتنا وقوتها، والتزامنا على المدى الطويل بتطوير الابتكارات في مجال الإضاءة. وعندما أصبح الأمر يتعلق بتجديد وتحديث محطة الشركة في تيلبورغ، كنا على استعداد للانطلاق.

 

تمت إضاءة الجزء الداخلي من المحطة بأحد تصميمات الإضاءة بتقنية LED. واستُخدمت الإضاءات المتدلية LuxSpace لإضفاء أجواء مبهجة، تضمن شعور العملاء بالترحيب في المتجر وأنهم على الأرجح سيستعرضون أرفف عرض الأغذية والبضائع بتمهل. كما يساعد تركيز الضوء على البضائع في جذب انتباه العملاء إليها، وتجعل مظهر المنتج أكثر تشويقًا.

أما الجزء الخارجي من المحطة، ويشمل الساحة الأمامية والمظلة، فتمت إضاءته باستخدام Mini 300 LED وPetrolLED. وبالنسبة إلى إضاءة المظلة، فهي إلى جانب إضفائها أجواءً ترحيبية وتوفيرها رؤية واضحة للسائقين، تعمل كذلك على تحسين مستوى السلامة للعاملين في BP. وذلك لأن العمر الافتراضي الطويل الذي تتمتع به وحدات LED يعني أن العاملين لن يكون عليهم صيانتها - أي أنهم لن يضطروا إلى الصعود على السلالم الطويلة المزعزعة بعد اليوم.

 

تكلف الطاقة شركة BP مبلغ 28000 يورو كل عام لكل محطة بمفردها. ومع الوحدات الموفرة للطاقة، استطاعت Philips خفض المبلغ الذي تنفقه BP على تشغيل الإضاءات بنسبة 40%.
 

  • Mini 300 Stealth DGP333
    Mini 300 Stealth is a range of extremely efficient luminaires – with a choice of HID or LED light sources – that can be used to illuminate large areas with direct and/or indirect l...

حالات ذات صلة

You are now visiting our Global professional lighting website, visit your local website by going to the USA website