الاستعداد

من أجل

توفير الطاقة

Q8 Qvik to go،
كوبنهاجن، الدنمارك


اكتشف كيف تساعد الإضاءة الموفرة للطاقة Q8 على التوفير في الكهرباء.

إن استخدام الإضاءة
الجديدة

قد نتج عنه استهلاك منخفض للكهرباء بصورة كبيرة – ومتاجر أكثر جذبًا."

 

-مدير المشروع والمهندس المعماري، مورتن أوترب، Q8

تحدي العميل

 

تعد Q8 مزود وقود مراعيًا للمناخ. وكجزء من مبادرات سلسلة الشركات البيئية، فقد قامت بتجديد 90 محطة من محطات الخدمات التابعة لها لتصبح محطات ‘Qvik to go’ المستدامة. فهل تستطيع إضاءة LED دعم جهود السلسلة الرامية إلى توفير الطاقة؟

الإضاءة المناسبة 


كانت لدى Q8 خططٌ رائدة فيما يتعلق بمتاجرها. وشملت عمليات التجديد حلولاً لإعادة تدوير الحرارة وخفض استهلاك الماء وإهداره وإعادة تدوير الماء في مغاسل السيارات وتقليل استخدام الكهرباء. وكان على إضاءة محطات الوقود الحديثة أن تلعب دورًا كبيرًا في توفير الطاقة.

 

بدأت Philips العمل. وكان المفهوم الجديد للإضاءة بتقنية LED يشمل إدارة ضوء النهار من خلال قياس الضوء الموجود بالخارج وضبط درجة سطوع الضوء في داخل المكان وفقًا لذلك. مما يعمل على توفير الكهرباء في وقت الغروب وخلال المساء، حيث تقل الإضاءة المطلوبة للوصول إلى الاختلاف المرغوب عن الضوء في الخارج.

 

لإضاءة المنتجات داخل المتجر، يتم استخدام ألواح LED وكشافات StyliD المثبتة داخل الحائط لتعزيز المظهر مع درجة ممتازة من إعادة إنتاج الألوان. أما خارج محطات الخدمات، تم وضع إضاءات CitySwan في المكان المناسب. حيث تم تركيب الوحدة الحائزة على جائزة التصميم الدانماركية عن العام 2010/2011، لإرشاد الزائرين في الساحة الأمامية. وتم تزويد الوحدات بمصابيح MASTER LEDbulb بقوة 8 واط، والتي وفرت إضاءة عالية الجودة مع استهلاك منخفض جدًا للطاقة.

 

توفر الإضاءات الجديدة قدرًا كبيرًا من الطاقة. إلى الحد الذي يسمح باسترداد الاستثمار في ثلاث سنوات فقط، بفضل تكاليف التشغيل المُخفضة. بالإضافة إلى ذلك، يمتد عمر الإضاءات الجديدة لمدة أطول بخمس مرات تقريبًا من المصابيح التقليدية.

جذب
العملاء
بالإضاءة

فريق العمل

Kuwait Petroleum (Denmark) A/S

حالات ذات صلة

You are now visiting our Global professional lighting website, visit your local website by going to the USA website