طرق أكثر أمانًا،

وفواتير طاقة أقل

منطقة سكنية،
أنشوبنك، السويد

   

اكتشف كيف تضفي وحدات الإنارة الموفرة للطاقة شعورًا بالأمان على شوارع مدينة أنشوبنك

تتمتع وحدات إنارة LED بعمر افتراضي طويل للغاية، 
 

مما يعني أهمية التعاون مع شركة موثوقة سوف يستمر وجودها في السوق. وهذا صحيح أيضًا بالنسبة للبلديات حيث إن لديها التزامًا تجاه دافعي الضرائب. ولهذا تعد شركة Philips شريكًا جيدًا وموفر دعم متميزًا."

 

- كييل أوفى كارلسون، منسق المشاريع لدى شركة Vattenfall Service AB، قسم الإضاءة

تحدي العميل


تهتم بلدية مدينة أنشوبنك بسكانها. وللحفاظ على أمن السكان والسائقين أثناء ساعات الليل، أرادت الحكومة المحلية توفير إضاءات موثوقة وعالية الجودة في الشوارع. وفي الوقت نفسه، أرادت خفض تكاليف الطاقة التي تنفقها على إضاءة المناطق الحضرية. لذلك كُلفت شركة Philips بمهمة توفير الحل.

الإضاءة المناسبة

لم تكن عمليات تجديد الإضاءة أمرًا جديدًا على بلدية مدينة أنشوبنك. فقد استخدم المجلس سابقًا مصابيح الهالوجين المعدني ومصابيح الصوديوم عالي الضغط بدلاً من بعض وحدات الإضاءة بالزئبق الموجودة في الشوارع. ومنذ ذلك الحين أصبح مسئولو البلدية على دراية بالتطورات التي تحدث في مجال تقنيات الإضاءة، وطلبوا من شركة Philips ترقية مصابيح الإضاءة بالزئبق المتبقية بالشوارع والبالغ عددها 3000 وحدة إلى مصابيح LED.

 

كانت وحدات إضاءة الشوارع ClearWay هي بالضبط ما تحتاجه مدينة أنشوبنك. حيث تسّهِل إنارتها الساطعة والزاهية على السكان السير والقيادة في الطرقات أثناء الليل دون الخوف من الظلام. وإضافة إلى ذلك، فالإضاءات الجديدة تعد أفضل من الناحية الاقتصادية والبيئية. فقد كانت الوحدات السابقة تحتاج إلى 70 واط من الطاقة، أما مصابيح LED الجديدة فتحتاج إلى 27 واط فقط أو 20 واط عند تعتيمها.

 

ليس هذا فحسب، فبفضل عناصر تحكم Dynadimmer المتطورة، أصبح بالإمكان توفير تكاليف إضافية. ففي الساعة التاسعة مساءً، يقوم النظام بتعتيم الإضاءة لتنخفض إلى 70%، ثم تنخفض إلى 50% بحلول منتصف الليل. وعند الرابعة صباحًا ترتفع نسبة الإضاءة لتصل إلى 70% مرة أخرى، وتضئ بنسبة 100% بدءًا من السادسة صباحًا. وبهذا يتيح نظام التحكم Dynadimmer F2 لبلدية مدينة أنشوبنك زيادة توفير الطاقة بنسبة 32%.

 

تضفي الوحدات الجديدة أجواءً ترحيبية بشوارع مدينة أنشوبنك، كما ساهمت في خفض الاستهلاك الإجمالي للطاقة بمقدار 348000 ساعة سنويًا.

  • Dynadimmer
    Luminaire based, stand-alone controller for 1-10 V electronic driver. Suitable for outdoor applications like roads, streets, residential and area lighting5-step dimming schedule is...

إضاءة مريحة
طوال الليل

فريق العمل

بلدية مدينة أنشوبنك

العميل

Vattenfall Services Nordic AB

المقاول

حالات ذات صلة

You are now visiting our Global professional lighting website, visit your local website by going to the USA website