إضافة
مصدر فخر جديد في ميدان مدينة

ميدان Plaza del Milenio،
فالادوليد، إسبانيا

 

اكتشف كيف تبث الإضاءة الموفرة للطاقة حياة جديدة في ميدان إحدى المدن

أنشأت مدينة فالادوليد، التي تتميز 

بمناظرها الحضرية الاستثنائية والمتفردة بقدر صداقتها للبيئة وإبداعها وتنوعها، منطقة للتجمع واللقاء لكل من يرغب في الاستمتاع، وتمتد هذه المنطقة على كلا ضفتي نهر بيسيرغا اللتين يجمعهما جسر راسخ أُعيد تجديده ويُمثل العمود الفقري والمحور الذي يربط بين الضفتين."

 

-السيد. فيرناندو روبيو، الرئيس التنفيذي لمجلس بلدية ‏‫فالادوليد

 

تحدي العميل

 

يُعتبر ميدان Plaza del Melinio مثالاً مشرقًا لإعادة تطوير المناطق الحضرية. فقد قامت مدينة فالادوليد مؤخرًا بتجديد المنطقة لتحولها من ساحة انتظار سيارات في الهواء الطلق إلى منطقة مفعمة بالحيوية والحركة. ويضم الميدان قبة متعددة الوظائف تتسع لعدد 1500 شخص. ولكن بعث حياة حقيقية في المنطقة كان يتطلب نظام إضاءة حديث.

الإضاءة المناسبة 

 

كانت غاية المشروع إنشاء منطقة تُدهش زائريها وتُعلمهم وتُلهمهم. ولتحقيق ذلك، طُلب من Philips إضفاء أجواء جذابة باستخدام الإضاءة. وكان المجلس المحلي يبحث عن حل يعتمد على تقنية LED بنسبة 100%، فضلاً عن توفير الإضاءة المحيطة.

 

استطاعت Philips تقديم حل كامل. فلتحويل القبة إلى معلمٍ يخطف الأبصار، تم ترصيع الحائط الخارجي من الداخل بإضاءات eW Graze Powercore. حيث تجعل هذه الوحدات الطولية المبنى بأكمله متوهجًا بألوانٍ نابضة بالحياة يمكن للمشغلين ضبطها بسهولة. وتم تركيب إضاءات المناظر الطبيعية بتقنية LED حول الميدان، حيث لونت النافورات والمدرجات والمعمار بتأثيرات إضاءة مذهلة.

 

تمت كذلك إضافة إضاءات الشوارع Urbanscene لصنع تأثيرات ضوئية ساحرة تجذب المارة إلى المنطقة. فنتج عن جميع هذه المؤثرات عرض بصري مذهل، مع مشاهد ضوئية مذهلة تتفاعل مع بعضها البعض. وبهذا تكون الإضاءة الموفرة للطاقة قد ساعدت في إعادة الحيوية للمنطقة لتصبح معلمًا تفخر به المدينة.


حتى يكون نظام الإضاءة الجديد صديقًا للبيئة إلى أقصى درجةٍ ممكنة، فهو يتوافق مع ألواح الطاقة الشمسية ومحركات الرياح التي تمد الميدان بالطاقة.

  • eW Graze MX Powercore
    Many architectural structures need a linear fixture capable of illuminating multiple storeys with minimal setback. Property owners/end users need a controllable product capable of ...

LED Flood

أنر معالم منطقتك. أشعة قوية مقترنة بأداء موفر للطاقة لتقنية LED.
  • UrbanScene
    UrbanScene is a range of complete lighting solutions comprising five highly distinctive urban lighting luminaires, plus dedicated masts and brackets. Their flexibility, coherent de...

حالات ذات صلة

You are now visiting our Global professional lighting website, visit your local website by going to the USA website