الحديقة العائمة:

أكثر حفاظًا على البيئة بالإضاءة المتصلة

الإضاءة المتصلة

لمدينة شتشتسين

 

تستخدم مدينة شتشتسين البولندية، الملقبة ‘بالحديقة العائمة’، برنامج CityTouch ووحدات إنارة LED لإدارة بنيتها التحتية الخاصة بالإضاءة.

نظام الإضاءة المتصلة بالكامل
أتاح ادخارًا كبيرًا في التكاليف يصل إلى 70%.        

ويُعد هذا إسهامًا مذهلاً في نهج المدينة الذكية الذي تتبعه شتشتسين."

 

- بيوتر كرسيستك، محافظ مدينة شتشتسين

تحدي العميل

 

من أجل زيادة جاذبية المدينة وتنافسيتها، جمعت السلطات البلدية في المدينة أموالًا في إطار برنامج الأولويات ‘خطة الاستثمار الأخضر’ (GIS) - ‏SOWA ‘إضاءة شوارع موفرة للطاقة’ والذي هدف إلى استخدام نظام حديث وصديق للبيئة واقتصادي بدلاً من إضاءات الشوارع الحالية.

الإضاءة المناسبة 

 

تم تركيب ما إجماله 4985 وحدة إنارة من نوع Luma، وتتم إدارة 1888 وحدة منها من خلال تطبيق الاتصال في نظام CityTouch. ومن خلال الاتصال والتحكم في أماكن الإضاءة المنفردة في هذه الشبكة، تم تحويل نظام الإضاءة الثابت السابق إلى نظام ذكي يتحكم به جهاز كمبيوتر المُشغل.

 

  • يقلل استخدام تقنية LED استهلاك الكهرباء بما يصل إلى 50% مقارنةً بنظام الإضاءة بالصوديوم السابق. ويتم التحكم في ما يقرب من 2000 وحدة إنارة بواسطة نظام CityTouch، ويمكن تعتيمها بمرونة بحسب الطقس أو الحركة المرورية أو الفعاليات المقامة، لتوفر بذلك المزيد من الطاقة.
  • تجعل إضاءة LED البيضاء المدينة تبدو أكثر جمالًا وأكثر إنارة ليلاً مما يساعد الأشخاص على الشعور بالأمان.
  • تتيح وحدات الإنارة Luma CityTouch Ready إجراء اختبار الجاهزية تلقائيًا وتحديد الموقع تلقائيًا والإخطار التلقائي بالأعطال عبر شبكة المحمول العامة. ويحل ذلك محل العملية المعقدة كثيفة العمالة الخاصة بإضافة جميع بيانات وحدات الإنارة واستيرادها إلى نظام إدارة إضاءة تقليدي.
  • يقدم النظام الأساسي البرمجي CityTouch واجهة مستخدم سهلة الاستخدام.
  • باستخدام CityTouch، تستطيع المدينة الحصول على بيانات حول وضع كل وحدة إنارة فضلاً عن معلومات بشأن الأعطال عند حدوثها. وبهذا يمكن إصدار الأوامر إلى طواقم الصيانة على الفور، مما يحسن من كفاءة الصيانة.
  • يساعد تطبيق الاتصال في نظام CityTouch على تحقيق وفورات إضافية من خلال القياس الدقيق للطاقة.

نظام CityTouch

CityTouch هو نظام أساسي برمجي لإضاءة الأماكن المفتوحة. يسمح للمشغلين بمراقبة نظام الإضاءة الخارجية العام وإدارته. ويمكنّهم أيضًا من تخزين معلومات تاريخية تتعلق بأداء وحدات الإنارة وتصور هذه المعلومات وتحليلها.

عرض النظام

حالات ذات صلة

You are now visiting our Global professional lighting website, visit your local website by going to the USA website