إضاءة أنفاق

مريحة ومستدامة

نفق Boxem،
زفولا، هولندا


TotalTunnel ‎من Philips هو أسلوب شامل لإنارة الأنفاق. حيث يتيح لشركة Philips نقل خبرتها العملية في مجال تقنية LED على هيئة حلول مصممة حسب الطلب لعملائها.

كنا
نبحث عن

شريك موثوق، ذي معرفة واسعة مبنية على الخبرة في مجال إضاءة الأنفاق. وقد عثرنا على أحدهم!"

تحدي العميل

 

اكتمل مؤخرًا إنشاء نفق Boxem عند النقطة التي يتقاطع فيها طريق إقليمية وممر مائي. وقد صُمم على هيئة نفق أحادي الاتجاه مزود بحارتين مروريتين. واكتمل النفق بمفهوم TotalTunnel من Philips وتم تجهيزه بأحدث وحدات إنارة أنفاق من Philips وهي وحدات FlowStar إلى جانب نظام التحكم TunneLogic.

الإضاءة المناسبة

 

من خلال تركيبات FlowStar المُحسنة إلى الحد الأمثل لضبط مرن لمستوى الإضاءة عبر نظام TunneLogic والعمر الافتراضي الطويل لـ FlowStar، سنحقق ادخارًا في الطاقة بنسبة 34% كل عام مقارنةً بأنظمة إضاءة الأنفاق الأخرى.

وبفضل العمر الافتراضي الممتد الذي تتميز به إضاءات LED، فإن الإضاءة تكاد أن تكون بلا حاجة للصيانة. فيوفر ذلك الوقت والمال ويقلل من تعطيل حركة المرور حيث لن نضطر إلى إغلاق النفق بسبب ذلك.

المزايا

  • FlowStar Large
    Tunnel operators are looking for an LED solution for both interior and entrance lighting that delivers cost, safety and availability benefits over the full lifetime of the product....

TunneLogic

TunneLogic هو نظام مخصص للتحكم في الأنفاق ومراقبتها مصمم خصيصًا لتقنية LED.

 

عرض المنتج

إضاءة أنفاق مريحة ومستدامة

 

 

فريق العمل

ولاية أوفرايسل

بلدية زفولا

Beenen

القائم بالتركيب

زيارة موقع Beenen

 

Salverda

حالات ذات صلة

You are now visiting our Global professional lighting website, visit your local website by going to the USA website