الحركة المرورية في الأنفاق أكثر أمانًا

في نفق Meir، المملكة المتحدة

نفق Meir،
ستوك-أون-ترينت، المملكة المتحدة


اكتشف كيف يرسخ نفق Meir الأمان للسائقين بدون توقف باستخدام إضاءات LED للأنفاق
نفق Meir مُنار باستخدام إضاءات LED من Philips

أُوصي
بشدة

بتركيب نظام T-line LED. فمنذ تركيب إضاءة T-line LED، خفّضنا إجمالي تكاليف الصيانة لدينا ووفرنا مبلغًا كبيرًا من المال من تكاليف الطاقة وخفضنا بصمة الكربون وقللنا من المخاطر التي يتعرض لها الفنيون."

 

- باول دايموند، مدير تخطيط نفق Meir العمليات، شركة ‏Amey

إضاءة Philips تُنير نفق Meir بفعالية، لتجعل قيادة المركبات أكثر أمانًا
وحدات إنارة LED من Philips للأنفاق تُنير نفق Meir بفعالية

تحدي العميل

 

كان نفق Meir بحاجة إلى إنارة مبتكرة بالفعل. حيث كان نظامه القديم للإضاءة، والذي يتكون من المصابيح الفلورية ومصابيح صوديوم عالية الضغط، غير موفر للطاقة ومُعرض للأعطال. وكانت هناك حاجة إلى إضاءة حديثة لتقليل حالات تعطل الحركة المرورية في النفق.

سيارة تمر بنفق Meir

الإضاءة المناسبة

 

يبلغ طول نفق Meir ‏248 مترًا، لذا فهو يتطلب إضاءةً موثوقة لضمان سلامة السائقين. وكان نظام الإضاءة السابق قد تم تركيبه ليطابق معيار تنظيمي قديم، إلا أن أداء وحدات الإنارة كان أقل من المستوى المطلوب مما سبب حالات تعطيل متكررة.

 

لذا كانت وحدات إنارة T-line LED من Philips بمثابة بصيص الأمل. حيث اختارها مقاول الطرق السريعة نظرًا لأدائها الممتاز لصالح البيئة وجودة ضوئها وطول عمرها الافتراضي. فاتُخِذ القرار بتفكيك النظام القديم وتركيب 600 وحدة من نوع T-line. ويستخدم النظام الجديد إصدارين من وحدة الإنارة لتنفيذ تصميم إضاءة طولية. وهذا يعني أنه إن تعطلت إحداهما في أي وقت، فسيكون لذلك تأثيرًا محدودًا على الإضاءة الكلية.

 

توفر تقنية LED حاليًا مزايا عديدة. فإضاءة LED تبدأ التشغيل فورًا عقب انقطاع التيار، مما يلغي مرحلة التبريد اللازمة لمصابيح الصوديوم عالية الضغط والتي يحتمل أن تكون خطيرة. بالإضافة إلى ذلك، فإن مصادر إضاءة LED تُعد أقل تأثرًا بانخفاض درجات الحرارة المحيطة والذي يمكن أن يقلل بوضوح من الناتج الضوئي للمصابيح الفلورية.


تقوم الإضاءات في النفق بالتعتيم وزيادة السطوع تلقائيًا لتناسب الضوء في الخارج، بحيث لا يكون على عيني السائق أن تتكيف أثناء الدخول والخروج من النفق. ولأن السائقين ليس عليهم خفض سرعتهم، تستمر حركة المرور في الانسياب وتزداد درجة الأمان.

تقليل مخاطر الطريق
باستخدام الإضاءة 

فريق العمل

Amey نيابةً عن هيئة الطرق السريعة

العميل

SPIE WHS

شريك المشروع

نفق Meir

الموقع

حالات ذات صلة