إضاءة المستودع

أصبح التخزين
خارج الظلال
 

مستودع Axro،
هامبورغ، ألمانيا

اكتشف كيف عمل مستودع Axro على تحسين ظروف العمل وتوفير تكاليف التشغيل من خلال الإضاءة.

يُخزن ما يفوق 6000 سلعة   استهلاكية

في مستودعنا. ولذلك، فنحن بحاجة إلى الكفاءة - حتى الإضاءة يجب أن تتمتع بالكفاءة. وقد اخترنا إضاءة LED لأسبابٍ عديدة، وباستخدام Maxos LED أصبح لدينا حل إضاءة مرن وموفر للطاقة للغاية."

 

-ستيفن جينتس، مدير مشروعات في AXRO GmbH

تحدي العميل

 

مثّل نظام الإضاءة القديم الخاص بـ Axro العديد من المشكلات. فقد كان الوصول إلى المساحة المتاحة على الأرفف العليا مُقيدًا بسبب وحدات الإضاءة المعلقة، والتي كانت تتعرض للتلف عادةً عند رفع منصات البضائع إلى أعلى.

 

بالإضافة إلى ذلك، أدت الإضاءة المنخفضة في بعض أجزاء المستودع إلى صعوبة قراءة بطاقات المنتجات المغلفة. كما احتاج مستودع Axro إلى خفض انبعاثات ثاني أكسيد الكربون لتلقي الدعم من مدينة هامبورغ. فكانت عملية التجديد هي الحل المناسب.

الإضاءة المناسبة 

 

يُعد Axro بائع تجزئة وموزع متخصص يقدم حلولًا احترافية لأجهزة العلامة التجارية والسلع الاستهلاكية كحبر الورق وحبر التصوير وقطع الغيار التي ينتجها صانعو القطع الأصلية. وحلت إضاءات Maxos LED محل نظام الإضاءة القديم الخاص بالمستودع الذي يبلغ عمره 20 عامًا، والذي كان يستخدم المصابيح الفلورية المُعلقة.

 

ووُضِعت الوحدات الجديدة على السقف مباشرةً، مما أنهى مشكلة تلف المصابيح بسبب منصات البضائع الموجودة على الرفوف العليا. بالإضافة إلى ذلك، تحسنت الرؤية بشكل كبير في المستودع بسبب الإضاءات الجديدة الساطعة. وأدت هذه التغييرات إلى التقليل من إصابة البضائع المغلفة بالتلف، وأصبحت قراءة بطاقات المنتجات تتم دون عناء. كما ساعدت تقنية LED على تخفيف الأحمال عن باقي أجزاء المشروع أيضًا. وتم تركيب مصابيح LED من نوع Robust Pacific المضادة للرطوبة في منطقة مدخل مواقف التحميل، بينما أُضيفت إضاءات Luma الخارجية في الساحة لتعطي إضاءة متسقة وخالية من الوهج.

 

ونتيجةً لذلك، يتمتع السائقون الآن برؤية أكثر وضوحًا عند التحميل في الداخل والخارج. كما تحسنت ظروف العمل في المكاتب بفضل الضوء النقي والجذاب لوحدات PowerBalance. بالإضافة إلى ذلك، تم تركيب عناصر التحكم Occuswitch DALI وDynalite، لتسمح بالتحكم في الإضاءة في كل مكان على أساس حضور الأشخاص وقدر ضوء النهار المتاح. فكانت النتائج واضحة جلية. فلم تُحسّن الإضاءة الجديدة من الرؤية بالنسبة للعاملين فحسب، بل أيضًا قللت من تكاليف التشغيل بالنسبة للشركة - حيث يستخدم النظام الجديد طاقة أقل بمقدار الثلثين، ويوفر على Axro أكثر من 1000 يورو شهريًا.

 

ومما يضيف إلى النتائج الرائعة، أن انبعاث ثاني أكسيد الكربون قد انخفضت بنسبة 79%، مما ساعد Axro على تحقيق أهدافها البيئية. وأخيرًا، يعني العمر الافتراضي الأطول للوحدات الجديدة أن العاملين لن يكون عليهم صيانة وحدات السقف لمدة تتراوح بين 15 و20 عامًا.

 

لقد خفضت الإضاءة الجديدة تكاليف الطاقة بنسبة 67%، أي حوالي 1000 يورو شهريًا. وكان ما نسبته 37% من هذه الادخارات نتيجةً لنظام التحكم. كذلك، سينتج عن المصابيح الجديدة 50000 ساعة من الضوء مقارنةً بـ 8000 ساعة نتجت عن النظام السابق.

  • PowerBalance gen2
    When it comes to lighting an office space with LED luminaires, people are usually willing to invest in sustainability provided the investment pays back. At the same time, the syste...
  • Maxos LED
    Customers in the industrial and retail sectors are looking for general lighting solutions with a justifiable payback, while meeting all relevant norms for supermarkets and industry...
  • Pacific LED WT460C
    If you want to save energy and at the same time cultivate a 'green' image, then LED lighting is for you.Featuring a fresh new design, a newly developed optical system and modules w...

حالات ذات صلة

You are now visiting our Global professional lighting website, visit your local website by going to the USA website