إضاءة مريحة
لعمال المستودع

شركة Hisab Joker،
فاربرغ، السويد

 

اكتشف كيف أوجدت شركة Hisab Joker بيئة عمل منتجة باستخدام إضاءة LED للأماكن التجارية.


تحدي العميل


شركة Hisab Joker هي بائع يخطط للمستقبل ومتخصص في الهدايا والأزياء التنكرية وأدوات صناعة المشروبات الكحولية المنزلية. وقد احتاجت لمستودعها الجديد الذي تبلغ مساحته 5000 متر مربع، حل إضاءة موفر للطاقة ويدوم لفترة طويلة يكون العمل في ضوءه مريحًا للعاملين.

 

كنا
مندهشين

ببساطة تركيب وحدات Maxos LED. حيث تمت العملية بأكملها بسرعة كبيرة."

 

- مارتن كريستنسون، مدير المشروع، شركة Bravida AB

الإضاءة المناسبة

 

كانت شركة ‎Hisab Joker في البداية ترغب في الإضاءة الفلورية. إلا أن، مزود إضاءة المنشآت الصناعية Bravida AB اقترح بديلًا. يقول مدير المشروع مارتن كريستنسون: ‘لأننا نعطي الأولوية للمنتجات الأكثر توفيرًا في استخدام الطاقة، سألنا شركة Hisab Joker عما إذا كانت مهتمة بالنظر في فكرة إضاءة LED، وكانت كذلك بالتأكيد ’ ‘قمنا بحساب مردود الاستثمار، والذي أظهر أن التكلفة الإضافية للاستثمار في مصابيح LED سيتم استردادها خلال خمس سنوات’.

 

ووقع الاختيار على إضاءات Maxos LED للمستودع. فهي توفر أجواء عمل تبعث على الراحة وذلك بضوئها الأبيض الدافئ، والذي يشبه الإضاءة الفلورية. ونظرًا لاستخدام الأفراد في المستودع للرافعات الشوكية لرفع المنتجات إلى الرفوف العليا، كان هناك بعض القلق من أن إضاءة LED ستكون حادة جدًا. وتم حل هذه المشكلة باستخدام مفاتيح التعتيم لضبط الإضاءات المنفردة.

 

تم تركيب ما بلغ إجماله 220 وحدة. وتستهلك كل وحدة 49 واط مقارنةً بالمصابيح الأنبوبية الفلورية المقابلة لها ومعدل استهلاكها 170 واط. وبالإضافة إلى التوفير في الطاقة، تُخفِّض إضاءات Maxos LED تكاليف الصيانة. وتتمتع تجهيزات LED بعمر افتراضي يبلغ 50000 ساعة، لذا لن يكون على Hisab استبدال أيٍ منها لمدة 20-25 سنة. وبالمقارنة، كانت المصابيح الأنبوبية الفلورية ستحتاج إلى تغييرها كل خمس سنوات.

 

بالاستثمار في إضاءة LED للأماكن التجارية بدلًا من المصابيح الأنبوبية الفلورية، خُفِضت تكاليف الطاقة بما يقرب من 6200 جنيهًا إسترليني سنويًا، وانبعاثات ثاني أكسيد الكربون بنسبة 70% تقريبًا.

  • Maxos LED
    Customers in the industrial and retail sectors are looking for general lighting solutions with a justifiable payback, while meeting all relevant norms for supermarkets and industry...

توفير الطاقة
باستخدام LED

فريق العمل

Bravida AB، مارتن كريستنسون

العميل

حالات ذات صلة

You are now visiting our Global professional lighting website, visit your local website by going to the USA website