Philips Lighting:
إضاءة  تتجاوز حد الإنارة

معلومات عنا

أحدثت شركة Philips ثورة في مجال الإضاءة لأكثر من 125 عامًا. وكانت رائدة مسيرة التطوير التي غيّرت العالم في مجال المصابيح الكهربائية وLED، والآن نتولى قيادة مسيرة أنظمة الإضاءة الذكية. يُمكِّننا فهمنا العميق لمدى التأثير الإيجابي للإضاءة على حياة الأشخاص من تقديم ابتكارات تُطلق قيمة تجارية جديدة لعملائنا. نقدم تجارب إضاءة ثرية توفر للأشخاص الأمان والراحة والتركيز والحيوية والترفيه.

 

نتولى، من منطلق كوننا شركة Philips Lighting، موقع الريادة فيما يتعلق بالتطوير المستمر لأنظمة وأجهزة الإضاءة المتصلة. وبالاستفادة من إنترنت الأشياء، نُحدث تحولاً هائلاً في المباني والأماكن الحضرية والمنازل؛ لزيادة كفاءة استخدام الطاقة وإدارة بيئات العمل بطريقة أكثر ملاءمة للبيئة. لجعل المدن أكثر أمنًا وأكثر استجابة. للمساعدة في شفائنا وتحسين رفاهيتنا. ولخلق تجارب في المنزل لم يسبق لها مثيل.

 

هذه هي الطريقة التي تُمكّننا من أن نتجاوز بالإضاءة حد الإنارة، وتساعدنا على تحسين الطريقة التي يعمل بها العالم، فضلاً عن حياة الأشخاص.

 

شاهد كيف تتجاوز Philips Lighting بالإضاءة حدود الإنارة

ثورة في مجال الإضاءة لأكثر من 125 عامًا

للمستهلكين
 

تمنحك الإضاءة المتصلة‬ إمكانيات أكبر من مجرد الإضاءة البسيطة. تكون الإضاءة ذكية عندما تصبح جزءًا من إنترنت الأشياء. فتجعل منزلك أكثر أمانًا وراحةً واتسامًا بالطابع الشخصي في روتينك اليومي وتساعدك على جعل أوقاتك أكثر تميزًا.
تشغيل مقطع الفيديو

للمحترفين
 

بإمكان أنظمة الإضاءة في عالم اليوم القيام بالكثير من الأمور وليس مجرد إنارة مكان ما فقط. فبقدرتها على استيعاب جميع أنواع المعلومات، أصبحت أنظمة الإضاءة جزءًا من إنترنت الأشياء. وباستخدام بنية تحتية للإضاءة، تستطيع توصيل الأشياء لتجعلها ذكية وأكثر إفادة. لجعل المدن أكثر أمنًا وأكثر استجابة. لزيادة كفاءة استخدام الطاقة وإدارة المباني بطريقة أكثر ملاءمة للبيئة. لجعل الزيارات إلى المتاجر أكثر إلهامًا. ولأن الإضاءة في كل مكان حولنا، فهي تقدم إمكانيات لا حدود لها لتحسين طريقة عملنا ومعيشتنا.

للمستثمرين
 

إن حوكمتنا المؤسسية ومبادئ شركتنا وسياسة الاستدامة لدينا محددة بوضوح لتضمن النزاهة والشفافية في أنشطتنا ومع أصحاب المصالح.

تعرف على مزيد من المعلومات حول كيفية استفادة عملائنا من ‏‫أنظمة الإضاءة المتصلة

صداقة البيئة والمسؤولية

لا يتعلق وسم الأنشطة التجارية بالذكاء بمسألة الربح فقط، إنما يتعلق أيضًا بصداقتها للبيئة واستدامتها ومسؤوليتها. إنه أمر يتعلق بتحقيق التوازن بين متطلبات اليوم واحتياجات الغد المأخوذة في الاعتبار.

 

تعكس برامج الاستدامة لدينا هذه الفكرة من خلال عملها على تقليل الأثر البيئي للشركة مع سعيها في الوقت ذاته إلى تحسين حياة البشر داخل مؤسستنا وحول العالم بعيدًا عنا على السواء.

استدامة Philips Lighting

انضم لرحلتنا

تشتهر Philips Lighting بمنتجاتها المبتكرة التي أدت إلى تحسين حياة ملايين الملايين من البشر. ونفتخر بإنتاج منتجات وتقنيات رائدة تُغير أسلوب حياتنا.

 

ندعوك لأن تكون جزءًا من هذه الرحلة الثورية ولمساعدتنا على الاستمرار في إحداث فرق في حياة البشر.

Philips Lighting انضم لرحلتنا