شارك في 
احتفال دولي
بإضاءة المناطق الحضرية

مسابقة جوائز City.People.Light

بدأت شركتا Philips وLUCI مسابقة جوائز City.People.Light في عام 2003 لتكريم مشروعات الإضاءة الحضرية التي تقدم أفضل النماذج لإعادة الطابع البشري إلى البيئة الحضرية عن طريق الإضاءة، واكتشاف طرق لزيادة الاستدامة، وتحسين مدى ملاءمة المدن للعيش بها.
وتساهم جوائز City.People.Light بصورة عالمية في جعل المدن أكثر استدامة وأكثر قابلية للعيش بها، وذلك عن طريق تكريم وإبراز المدن ومصممي الإضاءة ومخططي المناطق الحضرية والمهندسين المعماريين الذين يشاركوننا رؤية إضاءة المناطق الحضرية هذه حول العالم.

 

يمكن العثور على المزيد من المعلومات حول المسابقة لعام 2015 في الكتيب الموجود بهذه الصفحة، أو عبر الانتقال مباشرة إلى نموذج التقدم.

مشاهدة مقطع الفيديو الخاص بجوائز City.People.Light لعام 2014

 

شاهد بعض أبرز المشروعات المتقدمة لجائزة City.People.Light لعام 2014.

شاهد مقطع الفيديو الخاص بحفل توزيع جوائز City.People.Light لعام 2013

لماذا يجب عليك الانضمام إلى المسابقة?

 

إن هذه المسابقة تعني ما هو أكبر من الفوز بالجوائز – حيث ستحصل أيضًا على فرصة لعرض أعمالك دوليًا، وغير ذلك الكثير. وسوف يحصل ممثلي المشاريع الثلاثة الرابحة على فرصة:

 

  • مقابلة ممثلي 100 مدينة من جميع أنحاء العالم أثناء فعالية LUCI السنوية
  • الترويج لمشروعاتهم وعرضها أثناء حفل توزيع الجوائز، وفي موقع الويب الخاص بكل من شركة Philips وشركة LUCI، وعبر قنوات التواصل الاجتماعي، وفي الصحافة المتخصصة
  • الاشتراك في المؤتمرات أثناء ملتقى LUCI السنوي ومشاركة تجاربهم مع زملائهم من المحترفين.
أشخاص يتناولون الطعام في حفل العشاء الذي تستضيفه بلدية قوانتشو
بالإضافة إلى ذلك، سوف يتم الترويج لأفضل 20 مشروعًا في مقطع الفيديو الخاص بجوائز city.people.light السنوية. كما سيتم الترويج لها على حائط الدخول بحفل توزيع الجوائز، والذي سيتضمن أسماء مصممي المناطق الحضرية، وسوف يشاهده حوالي 100 شخص من ممثلي المدن حول العالم.

الفائزون بجوائز المسابقة لعام 2014

حصلت مدينة لايبزيغ بألمانيا على الجائزة الأولى عن التجديد الحضري لساحة ريتشارد فاغنر في حفل توزيع جوائز City.People.Light السنوي الثاني عشر الذي أقيم يوم 7 نوفمبر 2014 بمدينة دوبروفنيك، كرواتيا. وتولى مكتب تصميمات الإضاءة Licht Kunst Licht Bonn/Berlin تصميم الإضاءة والذي حصل على جائزة بدوره.

 

قراءة المزيد

جائزة اختيار الجمهور

تعد جائزة اختيار الجمهور هي فئة جوائز جديدة، حيث يمكن للعامة التصويت لمشروع إضاءة المناطق الحضرية المفضل لديهم من بين المشاريع المتقدمة. ويتنافس أفضل 16 مشروعًا ممن تقدموا لجوائز City.People.Light واختارتهم لجنة تحكيم مستقلة من الخبراء للحصول على هذه الجائزة الجديدة.

 

صوتك يهمنا – اخبرنا ما هو مشروع الإضاءة الحضرية المفضل لديك.

يبدأ التصويت لجائزة اختيار الجمهور في أغسطس 2015.

العديد من المشروعات المتقدمة للجائزة في صورة واحدة

اتصل بنا

 

للاستفسارات التجارية التي تتعلق بأي من أنظمة الإضاءة الاحترافية الخاصة بنا، الرجاء استخدام هذا النموذج

 

استخدم النموذج المفصل للأسئلة المستفيضة

You are now visiting our Global professional lighting website, visit your local website by going to the USA website