المرحلة التالية
من إضاءة المناطق الحضرية

أبحاث City.People.Light

احصل على بعض الإلهام من الإضاءة. تسلط أبحاث City.People.Light الضوء على التطورات الحالية والمستقبلية في مجال إنارة المناطق الحضرية. وبمشاركة عدد من المهندسين المعماريين والمخططين ورواد الابتكار، يحاول البحث اكتشاف المظهر الذي ستبدو عليه مدننا وكيف ستكون أجواءها في المستقبل.

 

نُشرت أحدث نتائج البرنامج البحثي في كتاب يحتوي على مقابلات مع الخبراء والاتجاهات الأساسية ومفاهيم الإضاءة الملهمة التي نتجت عن ورش العمل بعنوان "اجعل مدينتك نابضة بالحياة".

 

وسوف تلقي مطالعة سريعة لهذا الملخص العصري بعض الضوء على مصير المدن الأوروبية، من المنظور الثقافي الاجتماعي ومنظور إضاءة المناطق الحضرية على حد سواء.

 

يمكنك العثور على كتاب أبحاث City.People.Light لعام 2014 في المكتبات المتخصصة حول العالم، كما يمكنك شراؤه من Amazon.com أو اطلع على إصدار الكتيب القصصي. أنظر أيضًا قسم التنزيل الموجود أدناه.

مقابلات مع خبراء

 

هل أنت مستعد لبعض اللمحات التثقيفية؟ يحتوي الكتاب على حوارات مع رواد الفكر المشهورين، والخبراء من كل مجال، ورواد يعملون بمجال التصميم الحضري والهندسة المعمارية والتخطيط.

مصفوفة Urban Futures

 

نقدم لكم مصفوفة Urban Futures: وهي الأداة المرجعية لبرنامج city.people.light بالكامل. اكتشف المزيد حول هذه الأداة التحليلية العملية وكيفية استخدامها لتحديد استراتيجية الإضاءة الخاصة بك.

ورش العمل  

 

تعرف على مفاهيم الإضاءة التي طُورت في ورش العمل بعنوان ‘اجعل مدينتك نابضة بالحياة’. أقيمت هذه الفعاليات في ست مدن أوروبية مختلفة، وحضرها بعض أبرز المخططين الحضريين ومهندسي المناظر الطبيعية بأوروبا.

ماركو بيفولو

 

يعد ماركو أحد الخبراء في مجالات التصميم الاستراتيجي والأبحاث التي تدور حول الأشخاص ومستقبل المدن الحضرية. وهو مؤسس شركة Marco Bevolo للاستشارات ومدير سابق بمقر شركة Philips Design بهولندا.

 

وقد حاضر في كلية وارتون للأعمال، ومعهد تيماسيك التقني بسنغافورة، والمعهد الأوروبي للتصميم، ومعهد الموضة بآرنم، وجامعة تيلبورغ بهولندا.

 

ومن بين التقديرات العديدة التي نالها كانت جائزة أفضل ورقة بحثية بمؤتمر ESOMAR وجائزة Emerald Literati للتميز. وهو عضو بجمعية المستقبليين المحترفين.

تابيو روزينيوس

 

تابيو هو مؤسس شركة Lighting Design Collective، وهي شركة متخصصة في مجال حلول الإضاءة المعمارية وفنون الإضاءة، ولها ملف أعمال متكامل وفريد يغطي الخدمات العصرية مثل إنشاء المحتوى الرقمي، وتطوير برمجيات الإضاءة، واستراتيجيات التصميم. وللشركة مقرات في مدريد ولندن وهلسنكي وتعمل على نطاق عالمي مع شبكة من المتعاونين.

ويعد تابيو ـ فنلندي الأصل ـ مصممًا وفنانًا لاقت أعماله تقديرًا في أكثر من 25 دولة، وتم تكريمه بمنحه العديد من الجوائز في مجالي تصميم الإضاءة والفن.


حصل تابيو على درجة الماجستير في العلوم من جامعة UCL Bartlett في لندن، ودرجة البكالوريوس في تصميم الإضاءة من كلية TTVO في فنلندا. وهو محاضر منتظم في أكاديميات الهندسة المعمارية والتصميم وفي الفعاليات المتخصصة.

اتصل بنا

 

للاستفسارات التجارية التي تتعلق بأي من أنظمة الإضاءة الاحترافية الخاصة بنا، الرجاء استخدام هذا النموذج

 

استخدم النموذج المفصل للأسئلة المستفيضة

You are now visiting our Global professional lighting website, visit your local website by going to the USA website