أفضل فعالية سنوية
لتعليم الإضاءة

ورشة العمل ‘اجعل مدينتك نابضة بالحياة’

انضم إلى الجيل القادم من خبراء الإضاءة. إن ورشة العمل بعنوان ‘اجعل مدينتك نابضة بالحياة’ هي فعالية سنوية تجمع المهندسين المعماريين ومخططي المناطق الحضرية لمناقشة الدور الذي تلعبه الإضاءة في تطوير المناطق الحضرية وتبادل الآراء في هذا الشأن.

 

وقد جذبت ورش العمل بالفعل ما يزيد عن 150 مهندسًا معماريًا ومخطط مناطق حضرية وممثل مدينة في أماكن مختلفة تمامًا أثناء ورش عمل التصميم المشترك التي عُقدت في جميع أنحاء أوروبا.

شاهد مقطع الفيديو الخاص بورشة العمل لعام 2014


شاهد أبرز مفاهيم الإضاءة وتركيباتها التي صُممت بورشة العمل ‘اجعل مدينتك نابضة بالحياة’ لعام 2014 بمدينة برلين.

ما الذي ينتظرني؟

 

تمكننا ورشة العمل من رؤية مستقبل المناطق الحضرية بأوروبا من وجهة نظر مخططي المدن. يخوض المشاركون تحديًا يتمثل في تخيل مفهوم إضاءة وإنشائه وتنفيذه في صورة نموذج أولي مع استخدام مصفوفة Urban Future كأداة توجيهية.

يتضمن المخطط عادة:

· ندوة بحثية

· مناقشة جماعية

· ورشة عمل تطبيقية

· تصميم النموذج الأولي

· عرض المشاركين لتركيبات النماذج الأولية.

مصفوفة Urban Futures

 

إن مصفوفة Urban Future هي أداة عملية تساعدك في تحديد استراتيجية الإضاءة الخاصة بك وتتضمن عدة سيناريوهات إضاءة. وتضع المصفوفة محفزات الثقافة الاجتماعية مقابل استراتيجيات المدينة، ويلي ذلك تقديم 16 سيناريو قابلاً للتنفيذ لمستقبل المناطق الحضرية. وتنتج عن هذه السيناريوهات 16 احتمالاً مختلفًا للطرق التي يمكن للمدن أن تتطور بها في المستقبل.

انضم إلى ورشة العمل ‘اجعل مدينتك نابضة بالحياة’ القادمة لعام 2015

 

سوف تنعقد ورشة العمل القادمة الخاصة بنا في صيف 2015 بمدينة باريس. فإذا كنت ترغب بالمشاركة، يرجى الاتصال بممثل شركة Philips المحلي لديك. ويمكن العثور على معلومات أكثر تفصيلاً حول ورشة العمل والبرنامج على موقع الويب الخاص بورشة العمل "اجعل مدينتك نابضة بالحياة".

اتصل بنا

 

للاستفسارات التجارية التي تتعلق بأي من أنظمة الإضاءة الاحترافية الخاصة بنا، الرجاء استخدام هذا النموذج

 

استخدم النموذج المفصل للأسئلة المستفيضة

You are now visiting our Global professional lighting website, visit your local website by going to the USA website