أفكار لامعة
لأعمالك

Philips Lighting Capital

 

هل تحتاج إلى ترقية الإضاءة، ولكن لا يتوفر لديك المال الكافي لاستثماره؟ تستطيع Philips Lighting مساعدتك. باستخدام توفيرات الطاقة المتوقعة لحساب خطة الاسترداد، يمكننا أن نوفر لك حلول إضاءة محسنة للأعمال تتطلب دفع مبلغ مقدم ضئيل أو دون دفعه على الإطلاق.

رجل يقف ويديه متشابكتان خلف ظهره

حماية التدفقات النقدية

 

إن استخدام أحدث تقنيات الإضاءة لا يجب أن يمثل استنزافًا لمواردك المالية. وسواء كنت تريد تحسين النظام أو تكبيره أو تجديده، يمكننا مساعدتك في تمويل هذا الأمر باستخدام برنامج تمويل مصمم خصيصًا.

 

تُصمم البرامج بصور فردية لتناسب أعمالك خصيصًا، مع الوضع في الاعتبار توفيرات تكاليف الطاقة المتوقعة، بالإضافة إلى أية مساعدات متوفرة. ومن خلال توزيع تكاليف الاسترداد الشهرية بمرور الوقت، يمكننا مساعدتك في الحفاظ على إيجابية التدفق النقدي لديك. وهو العرض الذي ترتاح إليه كثيرًا البنوك وفرق التمويل.

رجال أعمال يتناقشون حول طاولة

توفير الوقت والمال

 

صُممت برامج التمويل والإضاءة الموفرة للطاقة بحيث تحقق أرباحًا فورية من التركيبات. ومن خلال برنامج مصمم بعناية، سيتبقى لديك المال من توفيرات الطاقة، حتى بعد دفعات الاسترداد الشهرية.

 

أنت أيضًا لا تحتاج إلى بذل وقتك وجهدك الثمينين في تخطيط عملية التمويل. نحن نقوم بهذا من أجلك، جنبًا إلى جنب مع شركائنا المصرفيين المخلصين والمحترمين De Lage Landen وSociété Générale.

جدول يوضح طريقة عمل Philips Lighting Capital

الحالات

اتصل بنا

 

للاستفسارات التجارية التي تتعلق بأي من أنظمة الإضاءة الاحترافية الخاصة بنا، الرجاء استخدام هذا النموذج

 

استخدم النموذج المفصل للأسئلة المستفيضة

You are now visiting our Global professional lighting website, visit your local website by going to the USA website